التخطي إلى المحتوى

مسلسل “العائدون” في رمضان 2022 امير كرارة وامينة خليل على قناة dmc .موعد عرض مسلسل العائدون للفنان أمير كرارة في رمضان 2022 والقنوات الناقله له.مسلسل – العائدون – 2022 طاقم العمل.يذكر أن مسلسل “العائدون” تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل .العائدون هو مسلسل مصري قادم من المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2022.

المسلسل من بطولة أمير كرارة، محمد فراج، أمينة خليل ومحمود عبد المغني. مسلسل “العائدون” تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة النجوم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، هاجر الشرنوبي .كما و يواصل الفنان أمير كرارة بعرض مسلسله الجديد “العائدون” والذي سيعرض في رمضان القادم ، وهو التعاون الأول له مع المخرج أحمد نادر جلال .وتداول الكثير من الأشخاص أن قصة مسلسل العائدون هي الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة الذي عرض في رمضان 2021. مسلسل “العائدون” تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل وإسلام . مسلسل “العائدون” في رمضان 2022 امير كرارة وامينة خليل على قناة dmc .

 

ايام بسيطة هي الفاصل بيننا وبين شهر رمضان الجميل شهر الخير والبركات . كلنا عاطفة ومحبة وصفاء النفوس لشهر الخير . ونتمنا من الرحمن ان يكون شهر سلام ومحبة وخير على جميع المسلمين وجميع البشرية في كل مكان وزمان . بالفعل اصبحت المسلسلات كلها ع الابواب تنتظر الانطلاق مع بداية شهر الخير . ومن احدي تلك المسلسلات مسلسل ” العائدون ” من بطولة النجم امير كرارة وامينة خليل .

مسلسل “العائدون”، يتصدر الأول النجم أمير كرارة، ويتصدر الثاني النجمة أمينة خليل. مسلسل “العائدون” تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال،

 

قصة مسلسل العائدون

كما وتدور احداث مسلسل “العائدون” الحقيقية حول “العائدون” من مناطق الخراب وإعادة تدوير الأفكار السيئة في الفترة ما بين 2018 و 2020، والعمل ليس الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” والذي عُرض في رمضان 2021.
كذلك يواصل الفنان أمير كرارة بعرض مقاطع مصورة من مسلسله الجديد “العائدون” والذي سيعرض في رمضان 2022 ، وهو التعاون الأول له مع المخرج أحمد نادر جلال ، والخامس له مع المؤلف باهر دويدار . وذلك بعد ان قدما سويًا ثلاثة أجزاء من مسلسل “كلبش” ، والجزء الأول من مسلسل “الاختيار” قصة الشه يد أحمد منسي .

على مدار الأشهر الماضية أثيرت حالة من الجدل حول المسلسل مع تردد أنباء أنه سيكون الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي عرض في رمضان الماضي ولعب بطولته أحمد عز .
إلا أن مؤلف العمل باهر دويدار رد على تلك النقطة موضحًا أن المسلسل لا يربتط بـ”هجمة مرتدة” والذي كتبه أيضًا العام الماضي ، ولكنه يتناول صناعة السوء في الخارج وإعادة تصديره إلى مصر .

وقال باهر دويدار في تصريحات إعلامية : العائدون قصة تانية خالص، يجوز أن الجمهور شعر بأن هناك ربط بينه وبين هجمة مرتدة لأنهما من نفس اللون الدرامي ، ولكنه قصة منفصلة تماما وأحداثها مختلفة “.

مسلسل ” العائدون “

المسلسل قصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية ، وهو ما كشفه دويدار موضحًا أن الفكرة العامة للعمل تتناول إعادة تدوير الفساد وتصديره إلى مصر عبر العائدون ، كيف تم إعدادهم هناك وصناعتهم من إجل إعادتهم إلى مصر لنشر الفساد ، والأهم كيف واجهت الدولة المصرية هذا التحدي بخطة استباقية ورؤية مستقبلية جعلتها تتعامل مع هذا المخطط مبكرًا .
مسلسل العائدون تم تصوير أغلب أحداثه خارج مصر ، وتحديدا في الأردن وبلغاريا وعدة مدن أوروبية .كما واستغرق التحضير له أشهرًا طويلة وتحديدًا عقب رمضان الماضي ، حيث تم الاستقرار على أمير كرارة لتجسيد دور البطل الرئيسي للعمل والذي يجسد شخصية حقيقية .أدت مهمة وطنية في قلب المخاطر بسوريا والعراق .

 

أبطال مسلسل العائدون

– أمير كرارة.
– أمينة خليل .
– محمد فراج .
– محمود عبد المغني.
– هاجر الشرنوبي.
– وميدو عادل .
– محمد ممدوح .
– أحمد الأحمد .
-وجنيد زين الدين.

 

القنوات العارضة لمسلسل العائدون

كما وتحدثت قناة dmc بعرض مسلسل العائدون

كما وعبر موقع -البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية .