التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة المريخ والأهلي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة .مباراة الأهلي و المريخ السوداني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب “الأهلي وي السلام”.بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي . قال إن الفريق يخوض مباراة صعبة أمام المريخ السوداني على استاد الأهلي يخوض الأهلي مباراة صعبة أمام المريخ السوداني . مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. موعد مباراة المريخ والأهلي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

كماويلعب الأهلي ضد المريخ على ملعب .كذلك يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء غد الجمعة، نظيره فريق المريخ السوداني، على استاد الأهلي we السلام، في إطار منافسات الجولة .

معلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري الأبطال الأفريقي سيكون التونسي عصام الشوالي. حيث تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 . أن الفريق سيخوض مباراة صعبة ومهمة أمام المريخ في دوري أبطال أفريقيا، يترتب عليها موقف الفريق في المجموعة .

ونستعرض في السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني والأهلي: · قناة tvt .

في قمة عربية منتظرة على الأراضي المصرية، يخوض المريخ السوداني مواجهة هامة أمام الأهلي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا.موعد مباراة الأهلى والمريخ. يلتقى الأهلى في السادسة مساء غد الجمعة، مع المريخ السودانى في مباراة مهمة للمارد الأحمر يدخلها بحثاً عن الفوز . كماوحصد يواجه فريق الاهلى نظيره المريخ السودانى بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري الابطال الافريقى على ستاد الاهلى والسلام في مواجهة .كذلك نستعرض في السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني والأهلي . تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022. وما هي القنوات .ومن المفترض أن تكون المباراة في ضيافة المريخ، لكن من الصعب إقامة المباراة في السودان على ستاد نادي المريخ، وبالتالي فقد اختار إقامة مبارياته ضمن دوري أبطال إفريقيا| تعرف على قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة المريخ السوداني . كما و يحل الأهلي ضيفاً ثقيلا على نظيره المريخ السوداني يوم السبت المقبل الموافق الثالث من شهر إبريل، في تمام الساعة الثالثة عصراً . على ملعب المريخ في السودان.

 

مباراة المريخ والأهلي بتاريخ 18-03-2022 دوري أبطال أفريقيا

 

المريخ Vs الأهلي.

البطولة : دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : استاد السلام .
المعلق : عصام الشوالي .
نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي (3-2) المريخ.

موعد المباراة حسب التوقيت المحلي للعديد من الدول :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

كما وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الرياضية .