التخطي إلى المحتوى

مسلسل ” الكبير أوي 6 ” رمضان 2022 – أحمد مكي .مسلسل ” الكبير أوي 6 ” رمضان 2022 – أحمد مكي · التمثيل : أحمد مكي – بيومي فؤاد – هشام اسماعيل – ليلى عز العرب – محمد سلام – رحمة أحمد فرج – علاء .وأعرب مصطفى غريب، الذي يُجسد دور ابن أحمد مكي، في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، عن سعادته البالغة لمُشاركته في العمل، إذ كتب عبر حسابه الشخصي .مسلسل ” الكبير أوي 6 ” رمضان 2022 – أحمد مكي .

ينافس النجم أحمد مكي، في سباق رمضان الدرامي 2022، بمسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس.بعد طول انتظار ومطالبات الجمهور يعود مسلسل “الكبير” في الجزء السادس من جديد خلال الموسم الرمضاني المقبل.”الكبير”.. “فزاع” و”هجرس” و”الدكتور .كما بدأ النجم أحمد مكى، اليوم الثلاثاء، بعرض بعض المقاطع من مسلسل “الكبير قوى 6” لعرضه فى موسم رمضان 2022، وذلك بعد الانتهاء من بناء الديكورات .حققت المقاطع المصورة لمسلسل «الكبير أوي 6»، للفنان أحمد مكي، المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2022 على شاشة «ON»، نجاحًا كبيرًا فور الانتهاء منه . بعد النجاح الكاسح الذي حققته الأجزاء الخمسة السابقة من مسلسل “الكبيرأوي”. يعود الفنان أحمد مكي إلى تجسيد واحدة من أنجح شخصياته في مسلسل .جوني يعيد اكتشاف نفسه ويتحول لبلوجر على السوشيال ميديا في مسلسل الكبير أوي رمضان 2022.ينتظر العديد من الجمهور معرفة القنوات التي ستعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس في شهر رمضان القادم، والممثلين الذين سيشاركون بالعمل.

 

” الكبير أوي 6 “

مسلسل ” الكبير أوي 6 ” رمضان 2022 – أحمد مكي . ياتي شهر رمضان ومعه الضحكة والبسمة العامرة . ومع هلاله ياتي اقوي المسلسلات التي تتصارع فيما بينها من اجل الانتصار داخل الشهر الفضيل . واليوم نحن مع بدء العد التنازلي للشهر الفضيل مع رمضان تحلوا الايام . ومع المسلسل الكوميدي الكبير اوي يحلو اكثر واكثر . فالننتظر سويا شهر الخير .

نبذة عن مسلسل الكبير اوي

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “الكبير أوي” عرض عام 2010، وحقق نجاحاً كبيراً وأصبح واحداً من أبرز المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها في شهر رمضان من كل عام، وذلك بعدما تم تقديم 4 أجزاء أخرى أعوام 2011، و2013، و2014، و2015، وتدور أحداثه حول عمدة قرية “المزاريطة”، الذي اكتشف وجود شقيقين توأم له، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوة الثلاثة.

الجزء السادس والمنتظر من مسلسل الكبير أوى سيكون أحد اهم المسلسلات في السباق الدرامي الرمضاني خلال شهر رمضان 1443 هـ / 2022 م ذو الكوميديا , فهل سيحقق احمد مكى النجاح المنتظر مثلما تحقق في الاجزاء السابقة.

كما وبعد طول انتظار ومطالبات الجمهور يعود مسلسل “الكبير” في الجزء السادس من جديد خلال الموسم الرمضاني المقبل.

“الكبير” “فزاع” و”هجرس” و”الدكتور ربيع” . شخصيات تعلقنا بها على مدار سنوات وأصبح مسلسل “الكبير” كوميديا لا تتجزأ من الموسم الرمضاني كل عام وهذا العام تعود من جديد.

وبالطبع يحمل الموسم السادس تفاصيل مختلفة عما سبق كشف عنها المؤلف محمد أشرف ومخرج العمل أحمد الجندي.

 

فكرة مسلسل الكبير أوي 6

كما و تستمر الكوميديا من خلال المواقف اليومية والقصص بين شخصيات المسلسل وعلى رأسهم الكبير واخوته جوني وحزلقوم . وفي الجزء الجديد قد يتزوج الكبير لتربية ابناءه , بينما جوني يتجه لعرض المقاطع المصورة , ومع اختفاء شخصيات كهدية زوجة الكبير تظهر شخصيات جديدة في هذا الموسم.

يتطلع قطاع كبير من الجمهور، لمعرفة القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 6 في رمضان 2022، وذلك بعد طرح العديد من المقاطع المصورة.ويتمثل المسلسل بالطابع الكوميديا بشكل كبير، إذ يترقب المتابعين أحداث الموسم السادس من العمل الفني والذي تغيب منه الفنانة دنيا سمير غانم.

 

ابطال مسلسل الكبير أوي – الموسم السادس

– أحمد مكي .
– بيومي فؤاد .
– هشام اسماعيل .
– ليلى عز العرب .
– محمد سلام .
– رحمة أحمد فرج .
– علاء زينهم .
– حسين أبو حجاج.
– مصطفى غريب .
– سما ابراهيم .
– ماجد الكدواني – حمدي الميرغني.

التأليف : مصطفى صقر . الإنتاج : سينرجي للإنتاج الفني ( تامر مرسي ).
الإخراج : أحمد الجندي.

موعد و قنوات العرض

قناة ON دراما

روتانا خليجية

قناة mbc

قناة art حكايات

كما وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية الرمضانية .