التخطي إلى المحتوى

مسلسل ” جزيرة غمام ” رمضان 2022 مي عز الدين وطارق لطفي الحلقة الاولي . مسلسل جزيرة غمام. أشهر أغانى تترات على الحجار فى الدراما بعد عودته مع “جزيرة غمام”.يأتي المسلسل الرمضاني المنتظر “جزيرة غمام” لموسم 2022، بأجواء تاريخية كلاسيكية مميزة، حيث تحمل أحداث حقبة زمنية معينة. والتي يقدمها أبرز نجوم الدراما.مسلسل “جزيرة غمام” من المقرر عرضه على قناة “الحياة” في موسم دراما رمضان 2022. المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين .جزيرة غمام هو مسلسل مصري قادم من المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2022. المسلسل من إخراج حسين المنباوي وبطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين .مسلسل جزيرة غمام. جزيرة غمام الحلقة 1 . مسلسل الدراما المصري جزيرة غمام الحلقة 1 الاولي بطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وأحمد أمين ومي عز الدين تدور أحداث .مسلسل ” جزيرة غمام ” رمضان 2022 مي عز الدين وطارق لطفي الحلقة الاولي

المسلسل الرمضاني

بالفعل بدء الصراع الرمضاني بالقدوم وخاصة مع اقتراب شهر الخير . فبرغم الاحداث المتتالية على العالم ولكن تبقي الدراما والتشويق لها هو الاكبر في شهر رمضان المبارك. ومع قدوم شهر الخير يبدء الجمهور يلتف حول الشاشة لمتابعة كل ما هو جديد في العالم العربي من مسلسلات قادمة .

واليوم نحن بصدد كتابة مقالة حول المسلسل الصعيدي الكبير ” جزيرة غمام ” لما لها من طابع خاص تلك اللهجة التي يحبها الجميع لشدة قوتها واسلوب الحياة هناك .

قصة مسلسل جزيرة غمام

التى تدور أحداثه فى حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى ويناقش صراع الأخوة، والمشاكل والحوارات التي تحدث بينهم.

مسلسل “جزيرة غمام” من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج : حسين المنباوى، وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى والفنانة وفاء عامر، وتدور أحداث العمل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن.

كما وتتصاعد الأحداث في إطار من التشويق والدراما وتتوالى المفاجآت الصادمة خصوصًا مع ظهور الذي يفارق الحياة ويرجع تاني . كماويظهر في أماكن أخرى، ويهرب المعتدي لتبدأ رحلته من خلال حكاية تتضمن قصة في إطار من المفارقات الغريبة والمغامرات المثيرة.

 

كما و يجسد الفنان محمد جمعة دور الشيخ يسرى الرجل الطيب الذى يرث المال ويساعد الناس في العمل الفني جزيرةغمام. كما ويشارك الفنان القدير عبد العزيز مخيون كضيف شرف فى أحداث مسلسل “جزيرة غمام”

 

وللعلم النجم على الحجار من أشهر مطربى تترات المسلسلات وكان لصوته عامل لنجاح المسلسل .وذلك بعد غياب 9 سنوات يعود الفنان علي الحجار، لغناء تترات المسلسلات ، وذلك من خلال مسلسل “جزيرة غمام” للنجم طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وأحمد أمين،

معلومات حول مسلسل جزيرة غمام

تم انشاء العمل فى منطقة الزعفرانة بمحافظة البحر الأحمر، والمقرر أن يعرض على قناة الحياة طوال أيام شهر رمضان . كما وسافرت أسرة مسلسل “جزيرة غمام” إلى العين السخنة للقيام بعدد من الحلقات الخارجية هناك، ويستمر العمل لمدة أيام ويعود بعدها فريق العمل إلى القاهرة . كما ويظهر الفنان طارق لطفى فى دور زعيم قبيلة غجرية .

 

ابطال العمل الفني جزيرة غمام

– طارق لطفى .
– فتحى عبد الوهاب .
– ومى عز الدين .
– أحمد أمين .
– ميار الغيطى.

 

موعد العرض والقنوات العارضة

ستقوم قناة الحياة بعرض مسلسل “جزيرة غمام” على شاشتها خلال شهر رمضان المقبل.

 

كما وعبر موقع –البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية .