التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان الحلقة 90 مترجمة @@@مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 90 التسعون مترجمة Kurucu Othman 90. Bölümالحلقة 9 التسعون من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 90 . بوراك أوزجيفيت بطولة الممثل بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة .

مسلسل قيامة عثمان او المؤسس عثمان Kurulus: Osman الحلقة 9 التسعون الموسم الثالث 3 مترجمة كاملة علي.مسلسل المؤسس عثمان

المؤسس عثمان الحلقة 90 مترجمة .المسلسل التركي المؤسس عثمان حلقة 90 كاملة .المؤسس عثمان الحلقة 91 . أوزجيفيت بطولة الممثل بوراك بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز. مسلسل الدراما والتاريخ التركي قيامة عثمان الحلقة 88 كاملة مترجمة للعربية .تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر .الحلقة 88 من مسلسل التاريخي التركي المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 88 الثامنة والثمانون مترجمة بطولة بوراك أوزجيفيت و نور .

كما و تستمر مؤسسة عثمان الحلقة 90 الجديدة من مسلسل مؤسسة عثمان على ATV يوم الأربعاء الساعة 20:00! .هل ستصدر مؤسسة عثمان ، بطولة الممثلين المشهورين في بلادنا مثل بوراك أوزجيفيت ونورين سونميز وراجيب سافاش هذا الأسبوع؟

تأسيس عثمان الحلقة 9 التسعون

من ناحية أخرى ، يستمر السيد في لعب دور إبراهيم فقيه بشكل صحيح ضد عثمان. الذي شكل مثلث شيطان عظيم مع نيكولا وكورنيليا وباركين ، هو الآن الشيخ إديبالي ، نور أوغوز. في مواجهة كل هذا .كماو يتعين على عثمان بك إثبات براءة جوندوز باي ، المتهم بالتخلص من ماري بمؤامرة كورنيليا. يواصل عثمان بك جهوده للتغلب على الاحتكار. هل سيأخذ عثمان بك إين حصار ويمهد الطريق لغزو إنيغول؟ العثور على الشيطان في الظلام أمر ضروري لعثمان. هل سيتمكن عثمان من العثور على عدوه السري وتحقيق حلمه في الفتح؟

مؤسسة سلسلة عثمان

تدور أحداث المسلسل حول حياة عثمان غازي ، مؤسس الدولة العثمانية. بينما يتخذ عثمان إجراءات للقبض على أولئك الذين هاجموا شقيقه ، يرفض الشيخ إدبالي أليسار ، الذي يريد بالا. تحت تأثير أليسار باي ، متنكرا في زي منجم عبدول ، استفز يانيس مع صوفيا أليسار باي ضد عثمان وشيه إديبالي. عليسار باي ، الذي يذهب إلى مجموعة Kayı ، يتحدى Dündar Bey ويطالب بإعادة الذهب المسروق منه. من خلال استشعار الخطر المنغولي ورؤية مستقبل Kayıs في خطر ، يريد Dündar Bey أن تكون القبيلة يقظة. ماذا سيفعل عثمان عندما علم أن المغول قد جاءوا إلى سوجوت؟ هل سيتمكن من الهروب خلال النهار؟ ماذا ستكون الخطوة الجديدة لـ Alişar Bey ، الذي يبحث عن تحالف مع Yannis و Sofia؟

تأسيس عثمان . قصة المسيرة من 400 خيمة أوبا إلى إمبراطورية عالمية تأسست بـ “الحب الإلهي”. التأسيس: عثمان مسلسل تركي الصنع من التاريخ والخيال . المسلسل إخراج متين غوناي وكتابة محمد بوزداغ.

وهكذا وعبر موقع –البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية .