التخطي إلى المحتوى

في غمار التصارع عبر الماراثون والسباق الرمضاني 2022 ما بين مسلسلات رمضان 2022 الخليجية والمسلسلات الرمضانية المصرية ومسلسلات شهر رمضان البدوية 2022 والبرامج الترفيهية يطفو على السطح مسلسل الزقوم .. دراما رمضان 2022 والذي حاز على اعلى نسبة بحث عبر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي ومن خلال هذه المقالة نستعرض أهم التفاصيل عن مسلسل رمضان 2022 الاماراتي مسلسل الزقوم .. دراما رمضان 2022 | موعد العرض والقناة الناقلة.

قصة المسلسل

جدير بالذكر أن اسم المسلسل مقتبس من “شجرة الزقوم”; حيث عكس المخرج اسم المسلسل على الواقع من حيث المشكلات الإجتماعية والمادية الشائكة; كذلك الماضي والحاضر; كما يعتبر المسلسل الاماراتي من الدراما التراثية المعاصرة والتي تتحدث عن سان قرية تعرضوا لأحداث مختلفة وقعت في ما بين الربع الأخير من القرن الماضي حتى وقتنا الحاضر.

مسلسل الزقوم .. دراما رمضان 2022 | موعد العرض والقناة الناقلة

بالتالي يستعرض المخرج المشكلات الاجتماعية والأسرية ما بين الماضي والحاضر; حيث يعتبر من الأعال الدرامية الضخمة; والتي تحدث عبر ثلاث مراحل زمنية حيث حدثت في التربعينيات والتسعينيات والوقت الحاضر; لذلك يكون التابعين على موعد مع كم هائل من الدراما الثرية والغنية بالأحداث.

مسلسل الزقوم .. دراما رمضان 2022 | موعد العرض والقناة الناقلة

أبطال المسلسل

يخوض في غمار أحداث المسلسل الرمضاني الاماراتي ” الزقوم ” مجموعة من أبرز نجوم الدراما الإماراتية; ومن أهمهم الفنان سعد الفرج والفنانة هيفاء حسين وفاطمة الحوسني; بالإضافة إلى فخرية خميس وابراهيم الحساوي وأحمد الأنصاري وعبد الله الطراورة; كذلك حبيب غلوم وابراهيم سالم وعبد الله حيدر ومنصور الفيلي وعائشة عبد الرحمن وخالد البناي; كذلك يشار في المسلسل علي الجمال وأحمد عبد الرازق وجمال السميطي.

القناة الناقلة والمخرج

بالإشارة إلى مخرج العمل الرمضاني الاماراتي; حيث مخرج مسلسل الزقوم هو المخرج البحريني مصطفى رشيد; أما الكاتب فهو الكاتب الإماراتي إسماعيل عبد الله; كذلك سيتم نقل المسلسل عبر شاشات قناة ” MBC “; بالإضافة إلى عرض حلقات مسلسل الزقوم عبر موقعنا إلى جانب العديد من المسلسلات الرمضانية 2022.