التخطي إلى المحتوى

مسلسل ناطحة سحاب الكويتي | سعاد عبد الله | رمضان 2022 تعيد الفنانة ذكريات رمضان زمان على جمهورها ومحبيهاحيث كشف الفنان والمنتج باسم عبدالأمير عن التعاون الجديد والذي سيجمعه بالفنانة سعاد عبدالله من خلال مسلسل درامي رمضاني يحمل اسم “ناطحه سحاب” المسلسل الكويتي الجديد ناطحة سحاب قصة جديدة من أجل الفنانة سعاد عبد الله التي تميزت بالعديد من الأعمال الفنية الرائعة ومنها مسلسل شليوي ناش في رمضان الماضي مسلسل سعاد عبدالله الجديد رمضان 2022 تقدم الفنانة سعاد عبد الله في كل عام عمل فني رائع تدخل به الماراثون الرمضاني من أوسع الأبواب .

ناطحة سحاب من إخراج عيسى ذياب والذي يعالج العديد من القضايا التي تشغل الأسر في الخليج والصعوبات التي تواجها في السنوات القليلة الماضية; كما أن المسلسل بطولة سعاد عبد الله; وجود عزيز; كذلك الفنان طلال باسم; بالإضافة إلى شيماء علي وونور شهاب وحسين المهدي وعدد من النجوم الشابة.

بالتالي تعود سعاد عبدالله في رمضان 2022 من جديد بمسلسل قوي يحمل اسم ناطحة سحاب; كما بدأت عمل حلقاتها من المسلسل بعدما انهت اللطشات الأخيرة على عملها لنفس العام لكنه عمل مكون من ثمان حلقات فقط.

مسلسل ناطحة سحاب الكويتي | سعاد عبد الله | رمضان 2022

لكن تفرغت الفنانة تماما من أجل مسلسلها الرمضاني القادم ناطحة سحاب; والذي نتمنى أن يكون بنفس قوة أعمالها الرمضانية خلال السنوات الماضية.

مسلسل ناطحة سحاب إخراج عيسى جاسم ذياب وهو فنان ومخرج كويتي; حيث ولد في 29 نوفمبر 1986; كما أنه خريج “المعهد العالي لفنون المسرحية” في عام 2010; بالتالي عمل مخرجا لعدد من الأعمال أهمها: مسلسل شليوي ناش عام 2021; كذلك شارك بالعمل في عدة أعمال فنية أهمها: مسرحية للحريم فقط عام 2018.

نجوم مسلسل ناطحة السحاب الفنانة الكويتية الكبيرة سعاد عبدالله وتشاركها في البطولة الفنانة شيماء علي والنجمة الكويتية نور; بالإضافة إلى النجمة هدى حمدان وجود عزيز.

علاوة على ذلك النجوم الذكورية بهذا العمل هم الفنان حسين المهدي وطلال باسم و عبد العزيز صفر والنجمين الشهيرين يعقوب عبد الله وفهد العبد المحسن.

جدير بالذر أن مسلسل سعاد عبد الله في رمضان 2022 سيتم نقله عبر العديد من قنوات العرض الشهيرة; ذلك في شهر رمضان 2022.