التخطي إلى المحتوى

رمضان يجمعنا مع البيان الجديد سنوات الجريش بطولة الفنانة حياة الفهد elbayanews – ستيفانى صليبا – حبيب غلوم – حمد العمانى – هبة الحسين –ليلي السلمان – عبد الله الخضر – رجاء طلال باسم – المسلسل درامي تاريخيّ يتناول فترة الحر ب العالمية الثانية وانعكاساتها على عدد من الدول العربية كما وتدور أحداثه عام 1940 بالتالي ينقل الواقع المرير والمعاناة حيث أكدت سيدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد عن مشاركتها في موسم رمضان 2022 وذلك من خلال مسلسل جديد يحمل اسم “سنوات الجريش”.

قصة المسلسل

المسلسل تاريخي درامي يتناول فترة الحر ب العالمية الثانية والانعكاسات التي حدثت على عدد من الدول العربية; وتدور أحداثه إلى عام 1940 حيث ينقل الواقع المعاناة والمرير التي عاشتها الشعوب في تلك الفترة; وعلى وجه الخصوص الدول الخليجية.

جدير بالذكر أن المسلسل الرمضاني للفنانة الفخمة حياة الفهد والملفت للجمهور هو من إخراج: مناف عبدال; كما أن المسلسل من تأليف: محمد النابلسي وإعداد سامي العلي; إنتاج مؤسسة الفهد; أما طاقم العمل الفني هم نخبة من أروع نجوم الخليج; من أبرزهم حياة الفهد وحسن البلام وعلي السبع وحمد العماني وحبيب غلوم ليلى السلمان.

نذكر أن مسلسل سنوات الجريش الإماراتي للفنانين البيرين حياة الفهد وحسن البلام; تم النتهاء من العمل على حلقاته وتفاصيله في الشارقة; بالإضافة إلى دولة أوروبية أخرى لم يتم تحديدها; حيث أن المسلسل من أنواع الدراما الهادفة; بالتالي يوضح المسلسل بين أحداثه أن حياة الأجداد لم تكن سهلة; بالتالي فقد عانى الأجداد في الحقب التاريخية السابقة في الخليج.

بالإضافة إلى ذلك تعد سنوات الجريش هي سنوات القحط والجوع التي تسببت فيها الحر ب العالمية الثانية; كما يتؤدي الفنانة حياة الفهد في بطولة المسلسل دور المطوعة; وهي التي تحفظ “القرأن الكريم” وتقوم بتحفيظه للأطفال; حيث لم تكن مدارس في تلك الحقبة التاريخية.

البيان الجديد سنوات الجريش بطولة الفنانة حياة الفهد elbayanews

تعد المسلسلات التي تقوم حياة الفهد ببطولتها هي من أثر المسلسلات التي تحظى بنسبة متابعين كبيرة على مستوى الوطن العربي; كما أنه من أهمها المسلسلات الرمضاني التي تؤدي بطولتها ملكة الشاشات الخليجية; لذلك لا يمكن أن يكون عرض حلقات مسلسل سنوات الجريش على أي من القنوات العادية; بالتالي تمكنت قناة “روتانا خليجية” من الحصول على حق النقل للحلقات كاملة.

بالتالي سيتم عرض حلقات مسلسل حياة الفهد في رمضان 2022 بالمشاركة مع الفنان حسن البلام; طيلة أيام شهر رمضان المبارك 2022 على قناة روتانا خليجية; كما سيتم عرض حلقات المسلسلات الرمضانية 2022 عبر موقعنا; ونتمنى أن نكون قد قدمنا الخدمات التي تليق بمقامكم.