التخطي إلى المحتوى

ابداع تميز دهشة دراما والفن التكتيكي الرائع ذلك ما عودتنا عليه الفنانة حياة الفهد في كل رمضان حيث تدخل حلبة الصراع في رمضان 2022 وتتجه نحو القمة في مسلسل سنوات الجريش التراثي والذي يحمل في طيات أحداثه ما عانت منه الشعوب والدول العربية من جوع وتشرد واوضاع صعبة للغاية خلال الحر ب العالمية الثانية والتي حدثت في أربعينيات القرن الماضي.

كما عودنا متابعينا في ل عام من خلال صفحاتنا بنقل كل ما يبحث عنه الجمهور العربي خلال شهر رمضان; ذلك نستعرض أهم وأروع مسلسلات رمضان 2022 المتنوعة ما بين الدراما والتاريخ; بالإضافة إلى البرامج الدينية الهامة والتي يبحث عنها الصائمين من كل مكان.

قنوات العرض ومواعيد حلقات مسلسل سنوات الجريش

جدير بالذر أن مسلسل حياة الفهد في رمضان 2022 سيتم عرضه طيلة أيام الشهر الكريم; بالتالي ستكون قناة العرض والتي لها حق الاولوية في عرض الحلقات هي القناة التي لا تخلو شاشة في كل بيت منها ” قناة روتانا خليجية ” ; كذلك من الطبيعي أن يتم نقل حلقات مسلسل سنوات الجريش على العديد من القنوات الأخرى; من أهمها قناة الكويت وقناة “MBC1” وروتانا دراما وروتانا خليجية.

معلومات عن المسلسل

علاوة على ما سبق فإن العمل الدرامي الرائع للفنانة حياة الفهد قد تم إخراجه على يد المخرج مناف عبدال; أما المؤلف فهو محمد النابلسي; وإعداد سامي العلي; لن يبقى الإنتاج للمؤسسة الكبيرة والشهيرة في الإنتاج الكويتي الفني ألا وهي مؤسسة الفهد للإنتاج.

فريق عمل مسلسل سنوات الجريش التراثي

بالتالي فقد تحمس الجمهور العربي للغلتقاء عبر شاشات القنوات العربية حين تم الكشف عن أبطال المسلسل الرمضاني 2022; والذي يخوض أحداثة عدد من القمم الفنية في دولة الكويت; وكان من أهمهم وعلى رأس البطولة الفنانة حياة الفهد; والنجم حسن البلام بطل مسلسل “سلنقح” والذي كان يؤدي دوره بإسم “طالب، طلوبي” ; بالإضافة للفنان حبيب غلوم وحمد العماني وليلى السلمان وعلي السبع; كذلك سعود بو شهري وستيفاني صليبا وإيراهيم القحومي وعبد الله الخضر; علاوة على ذلك تشارك الفنانة رجاء بلمير والفنانة هبة الحسين.

قصة المسلسل

الجريش المسلسل الكويتي الخليجي
الجريش المسلسل الكويتي الخليجي في رمضان 2022

هي قصة من أروع وأكثر القصص من حيث الدراما; حيث يسرد المسلسل أحداثا كانت قد حدثت في الأربعينيات من القرن الماضي; وما عانت منه الدول والشعوب العربية من الجوع والخوف والتشرد حين اشتعلت الفوضى العالمية الثانية; لكن يؤدي فنانين الكويت هذه الأحداث بطريقة درامية مؤثرة تحاي ما يتخوف منه العالم خلال الفترة الحالية التي يعيشها بسبب التوترات بين الدول العالمية.

دور حياة الفهد في المسلسل

تؤدي ملكة الشاشة الرمضانية الفنانة حياة الفهد من خلال مسلسلها الجديد دور “المتطوعة”; حيث أخذت دور المرأة الكبيرة التي تحفظ سور “القرآن الكريم”; بالتالي تقوم بتحفيظه للأطفال لتنال الأجر من الله عز وجل; حيث لم يكن في تلك الحقبة الزمنية مدارس كما هو في وقتنا الحاضر.

في الختام نبشر متابعينا بأن حلقات المسلسل سيتم نقلها عبر موقعنا طوال أيام شهر رمضان المبارك 2022; كما نتمنى لكم صوما مقبولا ودعوات مستجابة لا ترد; ذل نتمنى ألا تحرمونا من دعواتكم.