التخطي إلى المحتوى

يتقدم أمير الفن العربي وبطل الدراما المصرية ورامبو العرب الفنان أمير كرارة للدخول في الماراثون والأولومبياد الفني لشهر رمضان 2022 بعد أن تربع على رأس المسلسلات الرمضانية في الموسم السابق من خلال مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني رمضان 2022 والذي حظي بنسبة عالية من الجماهير وتصدر الخطوط العريضة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويعود الفنان كراراه في الموسم الحالي ليشارك البطولة مع الفنان محمود عبد الغني بعد عشر سنوات.

جدير بالذكر أن الفنان محمود عبد الغني كان قد كتب على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي: “مبسوط يا صاحبي إننا هنتقابل تاني”; ذلك بعد أن كان الفنان محمود عبد الغني قد شارك نجم الفن العربي أمير كرارة في بطولة مسلسل “طرف تالت” عام 2012.

هجمة مرتدة الجزء الثاني رمضان 2022

بالتالي نستعرض بعض التفاصيل عن مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني ; كذلك فالمسلسل من بطولة الفنان أمير كرارة ومحمود عبد الغني والفنانة أمينة خليل; كما أن البطل أحمد عز هو مان كان بطل المسلسل في الموسم السابق; ذلك بالتعاون مع النجمة التونسية الشهيرة هند صبري; بالإضافة إلى الفنان صلاح عبد الله والفنانة ماجدة زكي وعدد آخر من نجوم الفن اللامعين.

هجمة مرتدة الجزء الثاني رمضان 2022 بطولة أمير كرارة ومحمود عبد الغني

امير كرارة في رمضان 2022
امير كرارة في رمضان 2022

علاوة على ذلك نقدم تفاصيل أخرى عن المسلسل; “هجمة مرتدة 2 سيتم عرضه بدايةً من اليوم الأول من شهر رمضان المبارك 2022; عبر شاشات قناة “DMC” المصرية.

كما أن هجمة مرتدة 2 من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف باهر دويدار; كما أن منتج المسلسل هو محمد السعدي.

نشير إلى أن النجم محمد فراج يشارك في مسلسل هجمه مرتده بالإضافة إلى مشاركته في بطولة مسلسل “الغرفة 207” من إخراج محمد بكير; سيناريو وحوار تاكمر ابراهيم.

كذلك نستعرض أفضل المسلسلات الرمضانية عام 2022; وأروع مسلسلات رمضان 2022 الخليجية والكويتية والأردنية التي تحمل طابع البداوة; ذلك عبر صفحات موقعنا “البيان الجديد”.