التخطي إلى المحتوى

يجعل دياركم دايما عامرة بالأفراح ورضا الرحمن عز وجل ونستعرض لمتابعينا اليوم واحد من أروع مسلسلات رمضان 2022 والذي يقود بطولته الفنان ابن الحاج متولي ونجم الدراما المصرية مصطفى شعبان بعد ان أثبت جدارته الفنية في مسلسل ملوك الجدعنة خلال الموسم الرمضاني السابق دايما عامر elbayanews رمضان 2022 .. مصطفى شعبان ومدرس الكيمياء.

مسلسل دايما عامر يخرجه مجدي الهواري; ذلك يعتبر التعاون الثالث مع الفنان مصطفى شعبان بعد مسلسل “مزاج الخير، والزوجة الرابعة”.

دايما عامر elbayanews رمضان 2022 .. مصطفى شعبان ومدرس الكيمياء

أبطال مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان

جدير بالذكر أن مسلسل دايما عامر هو من بطولة الفنان مصطفى شعبان; والذي سيتم عرضه خلال أيام شهر رمضان المبارك 2022; كما يشاركه في بطولة المسلسل الفنانة المصرية الشهيرة لبلبة وميرنا نور الدين; بالإضافة إلى الفنان أحمد الشامي; كذلك فإن العمل الفني الضخم للنجم مصطفى شعبان من تأليف أيمن سليم ومايطل عادل; كما أشرف على كتابة المسلسل أحمد عبد الفتاح.

تجسيد شخصيات “دايما عامر”

مسلسلات رمضان المصرية 2022
مسلسلات رمضان المصرية 2022 والقنوات الناقلة

بالتالي تجسد الفنانة لبلبة شخصية الميس زهرة في العمل الرمضاني الكبير; أما ميرنا نور الدين فهي تجسد شخصية الميس فدوى; كما تأخذ الفنانة سنتيا خليفة دور الميس ماهيتاب.

علاوة على ذلك يجسد الفنان كريم عفيفي دور مستر نوفل; أما سماء إبراهيم فتأخذ دور الميس همت; بالإضافة للفنان عمرو عبد الجليل والذي يجسد شخصية مستر أبو الوفا; والفنان أحمد الشامي يجسد في المسلسل دور مستر شريف.

من جانبه يجسد الفنان محمد ثروت شخصية فايز وهو مدرس الرياضيات; كذلك الفنان نضال الشافعي والذي يؤدي دور مدرس الكيمياء ويحمل اسم أكرم; ومحمد محمود يجسد دور شحاتة ويكون مدرس اللغة العربية في المسلسل.

بينما الفنان صلاح عبد الله يجسد شخصية وكيل المدرسة لطفي; أما الفنانة الشهيرة لبلبة فهي تجسد دور زهرة.