التخطي إلى المحتوى

تفاصيل مسلسل “ملف سري” لهاني سلامة في رمضان 2022 كما عودنا متابعينا في كل رمضان بأن نبقى السباقين في نقل أحداث المسلسلات الرمضانية نستعرض اليوم أفخم مسلسل تشويقي رومانسي و تدور أحداثه في 2013 كما أن تفاصيل مسلسل ” ملف سري” لهاني سلامة أسرة “ملف سرى” لـ هانى سلامة ترجع من الإسكندرية مسلسل “ملف سرى” بطولة هانى سلامة ماجد المصرى والفنانة التونسية عائشة بن أحمد وادوارد ودنيا عبد العزيز وأحمد سعيد عبد الغنى محسن محيى الدين ونضال الشافعى كذلك أكد المنتج ريمون مقار عن بدء العمل في مسلسل “ملف سري” للفنان هاني سلامة ذل لعرضه في السباق الرمضاني الحالي.

يخوض النجم هاني سلامة الموسم الرمضاني الدرامي 2022 في مسلسل يحمل اسم “ملف سري”; ذلك بالمشاركة مع عدد من النجوم ومن أهمهم ماجد المصري; بالإذافة إلى محسن محي الدين والفنانة التونسية الرائعة عائشة بن أحمد وميريهان حسين; بالتالي عناك غيرهم العديد من النجوم.

مسلسل “ملف سري” لهاني سلامة من قناة “DMC” رمضان 2022

مؤلف مسلسل ملف سري على “DMC”

المسلسل للمؤلف محمود حجاج وإخراج حسين البلاسي; كذلك وكشف منتج العمل ريمون مقار عن تفاصيل جديدة للمسلسل خلال مداخلة في برنامج ” الحياة اليوم” قائلا: إن أحداث المسلسل تلتف حول عام 2013; كما أن المسلسل ينتمي لأعمال التشويق والإثارة حيث يوجد به جزء من الرومانسية أيضا.

بالتالي أضاف إن المسلسل يناقش العديد من القضايا لأجل إيصال فكر معين للجمهور; وهو وضع البلد في الوقت الراهن أفضل بكثير عما كانت عليه أيام عام 2013 الذي حالت به الفوضى الكبيرة.

جدير بالذكر أن المسلسل بطولة هاني سلامة ومحسن محي الدين وماجد المصري والنجمة الرائعة عائشة بن أحمد وميريهان حسين وغيرهم نخبة من النجوم.

كذلك فالمسلسل من تأليف محمود حجاج ومن إخراج حسين البلاسي.

جدير بالإشارة أن المسلسل سيتم نقله عبر شاشات قناة “DMC” دي ام سي; وسيتم عرضه طوال أيام شهر رمضان 2022 المبارك.

كان الفنان هانى سلامة قد قدم مسلسل “بين السما والأرض” المكون من 15 حلقة في شهر رمضان الماضى; والذي شارك في بطولته درة وسوسن بدر ويسرا اللوزى ونجلاء بدر; بالإضافة إلى نورهان وأحمد بدير وندى موسى ومنى عبد الغنى وأحمد السلكاوى; كذلك محمود الليثى وغادة أسامة ومصطفى درويش ; كما أنه سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة كانت مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ; بالتالي كان المسلسل من إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.