التخطي إلى المحتوى

Empoli vs Napoli مباراة امبولي ضد نابولي اليوم والقنوات الناقلة توقعات امبولي ضد نابولي ، المعاينة ، اخبار الفريق والمزيد | دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2021-22 من المقرر أن يلعب إمبولي مع نابولي على ملعب كارلو كاستيلاني الكوميدي يوم الأحد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

دخل إمبولي هذه المباراة بعد الخسارة 4-1 أمام أودينيزي بقيادة جابرييل كيوفي في الدوري. وسجل اللاعب الألباني الدولي ألباني أرديان إسماجلي هدفا في مرماه في الشوط الأول ، وسجل المهاجم الإسباني جيرارد ديولوفيو ، والجناح الأرجنتيني إجناسيو بوسيتو ولاعب الوسط الألماني لازار ساماردزيتش ، الفوز لصالح أودينيزي في الشوط الأول. وسجل المهاجم أندريا بينامونتي هدف إمبولي.

Empoli vs Napoli مباراة امبولي ضد نابولي اليوم والقنوات الناقلة

من ناحية أخرى ، تعادل نابولي 1-1 مع روما بقيادة جوزيه مورينيو في الدوري. وألغيت ركلة جزاء في الشوط الأول من النجم المهاجم لورنزو إنسيني لصالح نابولي بهدف متأخر في الشوط الثاني من الجناح ستيفان الشعراوي لصالح روما الذي طرد الحارس البرازيلي دانييل فوزاتو في الشوط الثاني.

امبولي ضد نابولي وجها لوجه

في 11 مواجهة وجهاً لوجه بين الجانبين ، يتمتع نابولي بالأفضلية. لقد فازوا في خمس مباريات وخسروا أربع وتعادلوا مرتين.

واجه الفريقان بعضهما البعض آخر مرة العام الماضي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث تغلب إمبولي على نابولي 1-0. وأغلق باتريك كوتروني مهاجم ميلان وفالنسيا السابق في الشوط الثاني صفقة لصالح إمبولي.

إمبولي ضد نابولي أخبار الفريق

إمبولي

كما لن يتمكن أوريليو أندريتزولي مدرب إمبولي من استدعاء خدمات لاعب الوسط السويسري نيكولاس هاس ولاعبي الدفاع ريكاردو مارشيزا ولورينزو تونيلي. بينما هناك شكوك حول مدى توفر الجناح فيديريكو دي فرانشيسكو.

الجرحى: نيكولاس هاس ، لورينزو تونيلي ، ريكاردو مارشيزا

مشكوك فيه: فيديريكو دي فرانشيسكو

موعد Empoli vs Napoli مباراة امبولي ضد نابولي اليوم والقنوات الناقلة

إمبولي Vs نابولي.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 34).
القنوات الناقلة : قناة الرابطة الإيطالية  .
الملعب : كارلو كاستيلاني .
المعلق : ميشيل سعد .
نتيجة مباراة الذهاب : نابولي (0-1) إمبولي.

موعد المباراة :
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

نابولي

وفي غضون ذلك ، سيغيب نابولي عن الظهير الأيمن جيوفاني دي لورنزو ، والبرازيلي خوان جيسوس ولاعب الوسط السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا. بينما تم إيقاف قلب الدفاع النجم كاليدو كوليبالي . في حين أن هناك شكوك حول مدى توافر الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا. بخلاف ذلك لا توجد مشاكل معروفة ومن المتوقع أن يكون لدى المدرب لوتشيانو سباليتي فريق كامل اللياقة تحت تصرفه.

الجرحى: ستانيسلاف لوبوتكا ، خوان جيسوس ، جيوفاني دي لورينزو

مشكوك فيه: ديفيد أوسبينا

معلق: كاليدو كوليبالي
إمبولي ضد نابولي توقعوا الحادي عشر

كما توقع إمبولي الحادي عشر (4-3-1-2): غولييلمو فيكاريو ، بيتار ستويانوفيتش ، أرديان إسماجلي ، سيموني رومانيولي ، ليبيراتو كاكاس ، ماركو بيناسي ، كريستيان أسلاني ، فيليبو باندينيلي ، ليام هندرسون ، أندريا لا مانتيا ، أندريا بينامونتي.

توقع نابولي الحادي عشر (4-3-3): أليكس ميريت ، أليساندرو زانولي ، أمير رحماني ، أكسل توانزيبي ، فوزي غلام ، أندريه فرانك زامبو أنغيسا ، فابيان رويز ، بيوتر زيلينسكي ، دريس ميرتنز ، فيكتور أوسيمين ، لورنزو إنسيني

إمبولي مقابل توقع نابولي

كما يحتل إمبولي المركز الرابع عشر في الدوري. وله ثلاث مباريات من آخر خمس مباريات في الدوري. لا ينبغي أن يكونوا قلقين بشأن التورط في معركة هبوط .بينما شكلهم الحالي هو مصدر قلق.

من ناحية أخرى ، يحتل نابولي المركز الثالث في الدوري بفارق أربع نقاط خلف ميلان متصدر الدوري. فشل فريق Partenopei في الفوز بأي من آخر مباراتين في الدوري وتراجع اللقب.