التخطي إلى المحتوى

المسلسل التركي الذئب الوحيد “Yalnız Kurt ” موعد مسلسل يوم الجمعة عبر قناة
Atv وقناة ايه ار تى .يعتبر مسلسل الذئب الوحيد من اقوي واجمد المسلسلات التركية الحاضرة الان . لما له من طابع خاص يبحث عنه الجميع . ونحن بصدد كنابة المسلسل التركي الذئب الوحيد .المسلسل التركي الذئب الوحيد “Yalnız Kurt ” موعد مسلسل يوم الجمعة عبر قناة
Atv وقناة ايه ار تى

 

قصة مسلسل الذئب الوحيد

كما وتتمحور أحداث مسلسل الذئب الوحيد بشكل كبير حول الصراع . ومكافحة الدولة في قمع تلك الصور داخل الدولة والتي تؤسس من اجل التجارة بالمحرمات والتحكم بالسوق العالمية . كما و يأخذ هذا الأمر الكثير من معاناة الدول , لكن الامر سيكون مختلفا بعض الشيء في احداث القصة .حيث ان المسلسل من إخراج:يوسف عمر سيناف ، كاجاتاي توسون , تأليف : مراد كوكا.

احداث مسلسل الذئب الوحيد:

وأحداث مسلسل الذئب الوحيد في إطار أكشن ودرامي مشوق عن محاولة الدولة في قمع الصراع والمنظمات العالمية , ويأخذ دور البطولة “حسن دنيز ياران” بدور “ألتاي” حيث سيكون له قوة كبيرة في مجاله جالوت وهي المنظمات التي كان لها الدور الرئيسي في محاولة إثارة الشغب في البلاد والتخلص بأركان الدولة والكثير من الاعمال المسيئة التي سوف يتم تسوية الأمر بشكل قطعي معها.

ابطال مسلسل الذئب الوحيد:

– داملا كولباي .
– كورسات النيسيك .
– حسن دنيزيران .
– مراد هان.
– يابراك مدين .
– جيهان أونال .
– دينيز إيفين .

مسلسل الذئب الوحيد موعد العرض والقناة الناقلة

بدء عرض مسلسل الذئب الوحيد علي الشاشات التركية في يوم 4 فبراير عام 2022 و يعرض حلقة كل يوم جمعه في الساعة 8 مساء علي قناة ايه ار تى . على قناة أي تي في التركية ,

 

كما وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية والرياضية والثقافية والعربية والعالمية فلتبقوا معنا لعرض المزيد من تلك الاخبار الشيقة والممتعة .