التخطي إلى المحتوى

المسلسل التركي الطيبة ” iyilik ” موعد المسلسل يوم الجمعة عبر قناة FOX .يبحث عدد كبير من الجمهور في مصر والعربي عن قنوات ومواعيد عرض المسلسل التركي الطيبة .والذي يحقق خلال الفترة الماضية نجاحا كبيرا .احداث مسلسل الطيبة. ابطال مسلسل الطيبة. أبطال مسلسل الطيبة كل من ، هاتيس سينديل ، سيرا كوتلوبي ، إسماعيل دميرجي. مسلسل الطيبة قصة عشق .المسلسل التركي الطيبة ” iyilik ” موعد المسلسل يوم الجمعة عبر قناة FOX

المسلسلات التركية

رجعت المسلسلات التركية من جديد بعدد كبير من المسلسلات الرائعة التي تجعل العالم العربي .والجميع يعود لينتظرها وخاصة بعد شهر رمضان المبارك . فالعودة اصبحت اكبر بعد ذلك الشهر الفضيل . ويوجد العديد من يبحث عن مسلسل الطيبة لما له من تاثير كبير على المتابع العري والتركي ايضا .

مسلسل الطيبة للفنان التركي اسماعيل ديميرجي.

معلومات عن مسلسل الطيبة

المسلسل التركي الجديد الطيبة عمل للممثل التركي المعروف إسماعيل ديميرجي وتشاركه الممثل خديجة شينديل، ونجمة إسطنبول سيرا كوتلوباي و باريهان سافاش.

 

للعلم مسلسل “الطيبة” سيكون مقتبس من الدراما الكورية The Queen’s House. هذا العمل كان اسمه العدو على بابي.لكن تم تغير اسم المسلسل في اللحظات الأخيرة . والمسلسل يندرج في قالب درامي، حيث يسلط الضوء على عيش عائلة تتكون من أفراد قليلين والذي تبدا فيها الاحداث تتغير بشكل متسلسل حيث تنتقل من كونها اعتيادية الى حالة الصخب التي يتبعها المجريات التي تنقل الماضي المؤلم الى الحاضر الجديد.

قصة مسلسل الطيبة

كما و تدور قصة وأحداث مسلسل الطيبة التركي حول أحد الرجال الذي يعيش مع عائلته المكونة من زوجته وطفلان. ليعود لبيته بعد غياب فترة من الزمن. لهذا الرجل علاقة غير شرعية مع “سيرا”. لا نعرف ما قصة تلك العلاقة وهل ستعرف زوجته وما هي التطورات التي قد تحدث في قصة هذا العمل؟

كما و تدور القصة حول امرأة تؤيد مواعدة امرأة أخرى لرجل متزوج . دون أن تدري أن الرجل التي تواعده هو بزوجها . وهكذا فان امرأة تعرب عن مساندتها لتورط امرأة أخرى في صلة غرامية ، دون أن تدرك أن الرابطة مع قرينها. هي تمتلك جميع الأشياء من الهيئة الخارجية والذكاء إلى المال. إنها قرينة وأم عظيمة ، تعاون قرينها بمهاراتها الاستثنائية.

وهكذا يبدء الشرخ في الظهور في الأسرة المثالية التي أنشأتها ، وتغوص في الموقعة بهدف إيقافها. والمسلسل من تأليف “علي أيدين”، و”سنان توزكو”، ومن إخراج “يلدز هوليا بلبان”.

ابطال مسلسل الطيبة

– هاتيس سينديل .
– سيرا كوتلوبي .
– إسماعيل دميرجي .
– بيريهان سافاس .

موعد عرض مسلسل الطيبة

يعرض مسلسل الطيبة من خلال قناة Fox . كل بوم الجمعة من كل اسبوع .

وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية التي يتمتع بها الجمهور العربي .