التخطي إلى المحتوى

الديوان الملكي وفاة الملك سلمان في السعودية .كما وتحدث الديوان الملكي عن وفاة الملك سلمان في السعودية. وذلك منذ الأحد الماضي ومنذ ان أُدخل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي في مدينة جدة غربي المملكة . وذلك لإجراء فحوص طبية وعرضت الاشاعات بشأن الوضع الصحي للملك بن سلمان . وخاصة بعد ان عرض الديوان الملكي بياناً له بشأن اتخاذ الفريق الطبي قرر بقاء الملك سلمان في المستشفى لبعض الوقت . وذلك للراحة بعد إجراءه لعملية فحص بالمنظار للقولون.الديوان الملكي وفاة الملك سلمان في السعودية.

الملك سلمان

وتم بحث في عدد من المواقع واخر الاخبار بشأن الحالة الصحية  بعد عرض ترند يحتوي ويحمل عنوان “الديوان الملكي وفاة الملك سلمان في السعودية”.

الديوان الملكي وفاة الملك سلمان في السعودية

وللعلم لقد دخل الملك سلمان المستشفى في مدينة الرياض في 16 مارس/آذار لإجراء “فحوص طبية” و”تغيير بطارية منظم ضربات القلب”، وفق وكالة الأنباء السعودية التي لم تورد أكثر من تلك التفاصيل والاخبار .

وتحدث الديوان الملكي في بيان عرضته وكالة الأنباء السعودية إنه أجري للملك سلمان (86 عاما) ظهر اليوم فحص بالمنظار للقولون، وكانت النتيجة سليمة.

البيان الطبي

كذلك وأشار البيان إلى أن الفريق الطبي قرر بقاء الملك سلمان في المستشفى لبعض الوقت للراحة، الا الديوان الملكي منذ الاحد الماضي لم يقدّم أيّ تحديث في ما يتعلّق بصحّة الملك البالغ من العمر 86 عاماً.

غير أنّ خالد الجبري . وهو نجل المعارض سعد الجبري المعروف بعلاقته القوية بالاستخبارات الأميركية والمستمرّة حتى الآن، منذ أن كان اليد اليمنى لمحمد بن نايف طوال 20 عاماً، وهو نفسه طبيب .

تحدث إن منظار القولون نادراً ما يتطلّب دخول المستشفى، ولا يُوصَى به بشكل روتيني لِمَن هم فوق الـ85 عاماً، مرجّحاً أن يكون المنظار الذي أُجري للملك تشخيصياً علاجياً طارئاً لنزيف الجهاز الهضمي السفلي، ما استلزم دخوله المستشفى.

الديوان الملكي وفاة الملك سلمان في السعودية

الصمت الملكي بشان الوضع الصحي للملك بن سلمان والاشاعات بشأن وفاته أثارت أسئلة كبيرة حول مستقبل الحُكم في السعودية . وذلك أنّ سلطات الرياض لم تقدّم منذ بيان الأحد الماضي الذي عرض فيه أن الملك أُخضع لمنظار في القولون كانت نتيجته ايجابية، وأنه سيبقى لبعض الوقت في المستشفى.أيّ تحديث حول صحته، على رغم أن وسائل التواصل الاجتماعي تشهد تداولاً محموماً للأخبار حوله.

وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الاخبار العربية والعالمية .

ناسف لم يتم التاكيد من الخبر