التخطي إلى المحتوى

تحدثت الكثير من الأخبار حول وفاة محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعد دخلوه الى المستشفى، محمود عباس أو ما يعرف بأبو مازن يعتبر ثاني رئيس للسلطة الوطنية الفلسطينية.كما تولى المنصب من عام 2005، وكان من المفترض أن ينتهي في عام 2009.ولكن تم تمديد فترته الى أن تقام الانتخابات، أما عن حقيقة وفاة محمود عباس أبو مازن فقد تم كشفها من قبل مصادر موثوقة.

محمود عباس أبو مازن هل فارق الحياة

ان خبر وفاة محمود عباس جأت بعد أن تم نقله الى مستشفى في مدينة رام الله داخل دولة فلسطين. كما قد تلقى العلاج وأجرى كافة الفحوصات، وتم التعرف عن معاد خروج محمود عباس من مستشفى الاستشاري العربي . وهو يوم الأحد بتاريخ الخامس من شهر يونيو عام 2022م، الا أنه تم تأجيل معاد خروجه، بسبب أوضاع صحية، ولم يتم كشف سبب التأجيل . ما جعل خبر وفاة محمود عباس أبو مازن يعرض بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة محمود عباس أبو مازن

ان حقيقة وفاة محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين هي خاطئة . حيث أنه لم يتم التحدث عن وفاته نهائيا، وقد تم نفي هذا الخبر رسميا ومن قبل مصادر موثوقة . اذا أنه تم توضيح حقيقة وفاة محمود عباس بأنها اشاعات لا صحة لها، وأن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قاموا بعرضها وتداولها من دون التأكد فيما اذا كان الخبر صحيحا . ومن مصدر رسمي وحقيقي أم لا، ما جعل الكثير من الناس تعتقد أنه خبر صحيح.

ما هو مرض محمود عباس

ان محمود عباس يعاني من العديد من الأمراض المزمنة، لذلك نجد أنه يذهب الى المستشفى من أجل أن يقوم بالفحوصات بشكل مستمر للتأكد من صحته . و أما عن حقيقة وفاة محمود عباس أبو مازن التي خرجت حديثا ما هي الا مجرد اشاعات لا صحة بها، وأن سبب تأخر بقائه بالمستشفى هو أنه يعاني من التهاب في الأذن الوسطى، وسوف يبقى لكي يتعالج بشكل تام منها. كما أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس قام بعملية قسطرة قلب عام 2006م.

عمر محمود عباس

عمر محمود عباس المعروف بأبو مازن هو ستة وثمانون عاما، حيث أنه ولد بتاريخ الخامس عشر من شهر نوفمبر عام 1935. كما و شغل منصب رئيس دولة فلسطين منذ عام 2005م، وما زال في هذا المنصب الى الأن، والعديد من الأخبار تتحدث عن وفاته بعد أن تأجل موعد خروجه من المشفى، الا أنه تم توضيح حقيقية وفاة محمود عباس أبو مازن وهي أنها مجرد اشاعات لا صحة لها، بالإضافة الى أن بعض تحدثت عن اصاباته في سرطان المعدة، ولم يتم تأكيد أو نفي هذه الأخبار.

وهكذا وعبر موقع – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار العالمية والعربية .