التخطي إلى المحتوى

أول تريلر لفيلم Black Adam قبل طرحه يوم 21 أكتوبروأخيرا وبعد فترة كبيرة من تشويق من قبل الممثل الشهير دواين جونسون “ذا روك” قام بطرح مقالة جديدة تعبر عن العمل الفني الجديد الذي سيقوم به في هذا العام ولكن في نهايته Black Adam قبل عرضه في السينمات يوم 21 أكتوبر المقبل. أول تريلر لفيلم Black Adam قبل طرحه يوم 21 أكتوبر .

كما وشهد التريلر العديد من اللقطات التي ظهر فيها دواين جونسون في دور بطل خارق لأول مرة، وقد بدأ التحضير لهذا العمل أثناء جائحة كورونا، ويعد Black Adam من الأعمال المنتظرة هذا العام . والعديد ينتظرها بفارغ الصبر .

كذلك تدور أحداث العمل الفني حول قصة بطل يحمل نفس الاسم Black Adam، وهي خصية خيالية ظهرت لأول مرة في القصص الكرتونية المصورة التيتقوم بعرضها دي سي كوميكس، في الأربعينيات.

لمحة حول العمل الفني Black Adam

كذلك يعرض عن بلاك آدم أنه كان شرير فاسد فيما مضى، ثم أصبح بطل من نوع مختلف دائما مخالف للأعراض وغير متوقع تصرفاته، ومعروف بتجاهله للقواعد والاتفاقيات.

والعمل الفني من إخراج : جومي كوليت سيرا، ويشارك في بطولته بيرس بروسنان، سارة شاهي، ألديس هودج، مع الممثل التونسي مروان كنزاري.

من هو دواين جونسون

دوين دوغلاس جونسون ‏، والمعروف أيضًا باسمه على الحلبة “ذا روك” ‏، وهو ممثل أمريكي كندي، ومنتج ، ورجل أعمال، ومستثمر، ومصارع محترف متقاعد. كان جونسون مصارعًا محترفًا للاتحاد العالمي للمصارعة لمدة ثماني سنوات قبل أن يتابع مسيرته في الاعمال الفنية.

تاريخ ومكان الميلاد: 2 مايو 1972 (العمر 50 سنة)، هايوارد، كاليفورنيا، الولايات المتحدة .الطول: 1.96 م
الاعمال القادمة: بلاك آدم، DC League of Super-Pets
الزوجة: لورين هاشيان (متزوج 2019)، داني غارسيا (متزوج 1997–2008)
الابناء: سيمون أليكساندرا جونسون، تيانا جيا جونسون، جاسمين جونسون
الوالدان: روكي جونسون، عطا جونسون .

وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية والرياضية.