التخطي إلى المحتوى

القصة المسلسل :

كما و تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأبطال الخارقون التابعين لوكالة الأمريكية والذين يتصدون لفساد الأبطال الخارقون المتواجدون في ذلك العالم.

ويعتبر المسلسل ذو حركة و خيال علمي و كوميدي

مسلسل THE BOYS SEASON 3، بعد انتظار طويل ودام عامين، من المقرر أن يصل الموسم الثالث من The Boys الي العالمية.

من المقرر أن تنخفض الحلقات الجديدة في 3 يونيو، ومن المفهوم أن المشجعين حريصون على الخوض في الموسم الثالث.

ولكن ما عدد الحلقات الموجودة في الموسم الثالث من The Boys، وما هو جدول إصدار الدفعة الجديدة؟

يصل الموسم الثالث The Boys يوم الجمعة 3 يونيو 2022.

مع بداية الموسم الثالث، مر عام على أحداث الموسم الثاني ونجد عالماً يسوده السلام إلى حد كبير حيث تم إخضاع Homelander، يعمل الجزار والأولاد في الحكومة ويشرف عليهم Hughie من جميع الناس.

ومع ذلك فإن السلام الذي حارب بشق الأنفس لن يدوم عندما يتعلم الأولاد الغامض ويرسلهم إلى السبعة أولاً، ومن هنا يبدأون الحرب في هذه العملية.

كم عدد حلقات الموسم الثالث من THE BOYS؟

سوف يتألف الموسم الثالث من The Boys من ثماني حلقات في المجموع.

سوف يلاحظ المعجبون المخضرمون للمسلسل أن هذا يعكس كلا الموسمين 1 و 2 حيث تضمنت القسطتان السابقتان ثماني حلقات لكل منهما.

لجعل 3 يونيو أكثر إثارة للجماهير، سوف يتم إصدار الحلقات الثلاث الأولى من الموسم 3 مرة واحدة .

هذا يعني أن جدول إصدار The Boys Season 3 يبدو كما يلي:

الاسترداد| 3 يونيو.
الرجل الوحيد في السماء| 3 يونيو.
الساحل البربري| 3 يونيو.
الخطة الخمسية المجيدة| 10 يونيو.
آخر مرة لإلقاء نظرة على عالم الأكاذيب هذا| 17 يونيو.
هيروغاسم| 24 يونيو.
هنا تأتي شمعة لتضيئك للنوم| 1 يوليو.
لحظة وايت هوت وايلد| 8 يوليو.

 

كما وبعد الموسم الثالث، يبدو مستقبل The Boys مشرقًا، بينما لم تجدد أمازون العرض رسميًا بعد، حيث أخبر كارل أوربان Variety في مارس أنه يتوقع أن يتم الموسم الرابع حتى نهاية عام 2022.

يكاد يكون من المؤكد أنها مجرد مسألة وقت

لكن لا ينبغي أن يخاف عشاق The Boys، لأن الكون الأكبر لـ The Boys لا يزال ينمو أيضًا حيث طلبت Amazon عرضين.

أولها كان The Boys Presents: Diabolical، سلسلة مختارات متحركة تم إطلاقها في مارس 2022.

والأخيرة هي G-Men، وهي سلسلة جامعية خارقة تم التحدث عنها في سبتمبر 2020، وما زالت قيد التطوير اعتبارًا من يونيو 2022.
مسلسل THE BOYS SEASON 3
مسلسل THE BOYS SEASON 3

سوف يكون الموسم الثالث من The Boys

 

يعد السخرية إحدى المهام الصعبة التي يواجهها صانعو أي برنامج. تفتح السخرية دائمًا أعين الجمهور بطرق متنوعة. في بعض الأحيان يكون السخرية حول وجهة النظر السياسية أو في بعض الأحيان حول غزو التفكير التقليدي للمجتمع. المسلسلات التي تحتوي على محتوى ساخر تنجح دائمًا في جذب ا. برنامج الأولاد هو أيضًا البرنامج الذي يحتوي على موضوعات ساخرة في مساراته.

كما وتم الانتهاء من The Boys Season 3 من قبل المنتجين كما أن تطوير البرنامج يسير على الطريق الصحيح أيضًا. لم يتم تأكيد موعد العرض الأول لفيلم The Boys Season 3 حتى الآن ، ولكن مع بدء إنتاجه ، فقد يأتي في الربع الأخير من عام 2021 ، وإذا لم يكن كذلك ، فسيأتي بالتأكيد في الربع الأول من عام 2022. ظهر الأولاد .

طاقم العمل: The Boys Season 3

سيتصدر الموسم الثالث من The Boys أعضاء فريق التمثيل السابقين بما في ذلك شخصية Ghost Ship الشهير Karl Urban الذي يكتب بطل الرواية William Butcher في سلسلة The Boys. الأعضاء البارزون الآخرون هم جاك كويد ، ابن ميج رايان ، أنتوني ستار ، إيرين موريارتي ، جيسي آشر ، لاز ألونسو ، آيا كاش ، وإليزابيث شو. انضم بعض النجوم مثل آيا كاش إلى The Boys في الدفعة الثانية من The Boys وقليل من الآخرين لعبوا دورًا طويلاً في المجموعة الأولى ولكن كان لديهم وقت قصير في الثانية. لكن كل هذا سيتصدر الموسم المقبل The Boys Season 3.

هناك الكثير من النظريات والاحتمالات التي تدور حول حبكة The Boys Season 3. من المحتمل أن تعرض الحبكة سقوط Reggie Franklin ie A-Train من الفريق السابع.

قد يدور الموسم الثالث من الأولاد حول معركة ريجي وهيو كامبل. أيضًا ، قدرة Reggie على الجري الأسرع ستضعف ببطء. لذلك ، قد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي يلتقط فيها الأنفاس في The Boys Season 3. إلى جانب ذلك ، سيعرض The Boys Season 3 جهود William Butcher للحصول على زوجته المحبوبة Becca Butcher.

تحتوي سلسلة The Boys على قصة رائعة للغاية لجميع المتابعين. تحفز قصة The Boys الناس بشكل على اتخاذ موقف ضد مسؤولي الاحتيال. يغطي برنامج الأولاد هذه القصة من خلال إظهار الصورة الخيالية للأبطال الخارقين المحتالين الذين يحمون المدينة ولكنهم ينتقدون بطريقة خاطئة. لوقف الأنشطة السيئة لهؤلاء الأبطال الخارقين ،. كما يتقدم فريق من بعض الأولاد . سيُظهر The Boys Season 3 الجهود والاستراتيجيات المستمرة للأولاد لهدم الاحتيال للأبطال الخارقين.

وهكذا وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية الهادفة الرائعة .