التخطي إلى المحتوى

موعد عرض وقصة مسلسل سيعجبك “Seversin”التركي يوم الاربعاء عبر قناة Kanal D  .مسلسل سيعجبك SeverSin مترجم الحلقة 2 الحلقة 3 قصة المسلسل :: تدور حول قصة شاب اسمه تولجا تونا وكان يعاني من حياته وتراكم الأزمات عليه خلال مسيرته .مسلسل سيعجبك الحلقة 4 مترجم للعربية مسلسل تركي دراما ورومنسية مسلسل سيعجبك الحلقة 4 SeverSin من بطولة : إيلايدا أليسان ، بوراك يوروك .في الدراما والرومانسية التركي سيعجبك كامل على موقع قصة عشق. عشق الاصلي . موعد عرض وقصة مسلسل سيعجبك “Seversin”التركي يوم الاربعاء عبر قناة Kanal D

إحدى المسلسلات الصيفية التركية التي يتم التحضير لها . ومع انطلاق الموسم الصيفي . كما ان المسلسل من بطولة كل من الممثلة “ايلايدا اليشان” التي اشتهرت في مسلسل الحفرة بدور “اكشين”, ويشاركها دور البطولة الممثل “بوراك يوروك” المعروف بدور “طارق” في مسلسل السد.

مسلسل سيعجبك “Seversin” من انتاج قناة Kanal D ومن إخراج المخرج سردار جوزيلكلي .

كما ويتولى كتابة سيناريو مسلسل سيعجبك كل من إيلكر أرسلان وباريش أردوغان اللذان سبق وأن عملا معاً في مسلسل العشق الفاخر.

قصة مسلسل سيعجبك

كما ويعتبر مسلسل سيعجبك من النوع الكوميدي الرومانسي تدور أحداثه حول الشاب “تولغا تونا” وهو ممثل يعاني من أزمة في مسيرته المهنية سيتقاطع طريقه مع “آسيا” عندما يقرر اختيار وجه جديد ليس مؤلوف لدى الجمهورللقيام بمسلسل كوميدي. أما آسيا فهي فتاة شابة تعمل في إحدى متاجر بيع الألبسة وحلمها أن تكمل دراستها الجامعية.

تولغا وأسيا شخصيتان من عالمان مختلفان , هل سيستطيعان التغلب على مشاعرهما أمام الكاميرا , أم أن حبهما سيتحول الى حقيقة.

أبطال مسلسل سيعجبك :

يضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية سيلعب دور البطولة الرئيسية كل من ايلايدا اليشان التي ستجسد شخصية “آسيا” وبوراك يوروك الذي سيلعب دور “تولغا”

– أوزان داجيز .
– زينب كانكوند .
– نرجس كومباسار .
– ارغول ميراي شاهين .
– إيلكين توفيكتجي .
– يغيت ديكمان .
– هازال بينلي .
– خليل ابراهيم كوروم .

موعد عرض مسلسل سيعجبك “Seversin”

كما و قررت قناة Kanal D التركية عرض مسلسلها الجديد يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة الثامنة مساء . وستعرض الحلقة الاولى بتاريخ 1 يونيو 2022 , وستتوفر الحلقة مترجمة فجر الخميس في موقع قصة عشق.

 

موعد عرض مسلسل سيعجبك Seversin على برستيج وايجي بست

موعد عرض مسلسل سيعجبك على برستيج وايجي بست .

كما و يواصل متابعون وعشاق الدراما التركية المصرية والعربية في الشرق الاوسط البحث عن القنوات وموعد مسلسل سيعجبك والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا

وهكذا وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية الرائعة .