التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل الهروب KACI? التركي يوم الثلاثاء عبر قناة ديزني+ .عزيز تشابكورت. أونور باي. ليلى تانلار. أراس أيدين. ليفنت أولجن. تدور أحداث قصة المسلسل التركي الهارب حول مدينة والتي تتعرض لغزو من بعض العصابات ، وتقوم تلك العصابة بالتخلص من تريد على من تريد وعلى مال . قصة مسلسل الهروب KACI? التركي يوم الثلاثاء عبر قناة ديزني+ .

‏من هم أبطال مسلسل الهروب KAÇIŞ · ‏قصة مسلسل الهروب · ‏ميعاد عرض الهروب · ‏بطلة الهروب .هونور باي. ليلى تانلار. آراس أيدين. ليفينت أولجن. القنوات الناقلة لمسلسل الهروب التركي والترددات. من المقرر عرض مسلسل الهروب التركي .يضم مسلسل الهروب التركي باقة مميزة من أبطال الدراما التركية ، على النحو التالي: هونور باي. القنوات الناقلة لمسلسل الهروب التركي.
القنوات التي تعرض مسلسل الهروب التركي — قصة المسلسل التركي Escape Engin Akyurek. تدور أحداث المسلسل التركي “كاشيش” مع إنجين أكيورك حول “محمد”، مصور .

 

قصة مسلسل الهروب التركي KACI?.

كما و تدور حول أحدى العصابات المؤذية والقاسية التي تدخل احد المدن بالموصل وتحاول تدميرها. سنتعرف على أبطال مسلسل الهارب التركي ومعلومات شخصية عن كل ممثل يشارك بالعمل وميعاد العرض المؤكد من القائمين على العمل.

من هم أبطال مسلسل الهروب KACI?

كما ولدى الهارب التركي قائمة كبيرة من نجوم الدراما العراقية

ابطال مسلسل :

انجين اكيورك
‏ايرام هيلفاجي

مخرج مسلسل الهارب “ياغيز آلب أكايدين ” هو مخرج المسلسل المثير والذي به الكثير من التشويق. وهو مخرجا لأول مرة لم يقدم ياغيز آلب أكايدين عملا من قبل. ويعتبر اختبارا كبيرا له. وثقة كبيرة من نجوم العمل على أختياره لمخرج شاب يقوم بالعمل قوي مثل هذا.
و مسلسل يعتبر بوليسي حربي به عدد من القصص الحياتية الحية، والتي عاشها البعض من قبل.

قصة مسلسل الهروب

كما وتدور أحداث قصة المسلسل التركي الهارب حول مدينة والتي تتعرض لغزو من بعض العصابات المخيفة، وتقوم تلك العصابة التعدي على العديد. والسيطرةعلى مال الغير وتحاول أن تنهي تلك المدينة بشتى الطرق. فهل ستصمد تلك المدينة أمام وحش الضرب أم ستستسلم.وهو مسلسل دراما وإثارة وتشويق، ومن المقرر أن يتغلله قصة حب تجمع بين البطل إنجين أكيوريك والبطلة إيرم ه هالواجي أوغلو، ويُشارك في البطولة بجانبهما باقة من ألمع نجوم تركيا على رأسهم عزيز تشابكورت، وأونور باي.
كما ان عدد حلقات 8 حلقات

كما و سيكون مع فريق عمل دولي. سيبدأ التصوير شهر أكتوبر اخراج: ياغيز الب اكايدن . كتابة: علي دوغانتشاي (كاتب القصة العامة لمسلسل بويراز كارايل). سنرى انجين بدور لم نشاهده فيه من قبل.

ميعاد عرض الهروب

لقد بدأت التحضيرات الأولية من أجل تصوير مسلسل الهروب التركي المقرر عرضه في الموسم القادم من عام 2021. عدد حلقاته 8، وسينطلق تصوير أولى حلقاته في أكتوبر 2021. وسيكون من ضمن المسلسلات موسم الشتاء القادم.

سيبدأ تصوير مسلسل الهارب يوم 15 أكتوبر القادم و سيستمر التصوير لمدة تتراوح بين10 الى12 أسبوعا .. المسلسل من ثمان حلقات كما وسيعرض بطولة انجين اكيوريك و حسب الصحفية بيرسين فإن أنجين هو من كتب قصة المسلسل الذي سيكون له أكثر من موسم.

تم الانتهاء من تصوير المسلسل التركي الهارب بالكامل ومن المنتظر عرضه على

بطلة الهروب

البطلة الرئيسية إيرام هيليفجي أوغلو. رسميا: الأسطورة انجين أكيوريك سيعود عبر بوابة مسلسل الهروب Kaçi? شخصية انجين ستكون مختلفة عن جميع الشخصيات التي جسدها فالسابق.

انضمت لطاقم العمل

انجين أكيوريك في 12 من تشرين الأول عام 1981 في مدينة أنقرة بتركيا. يعمل أبوه كمسئول بالحكومة ووالدته ربة بيت، ويمتلك شقيق أدنى منه. تغادر من قسم الزمان الماضي بجامعة أنقرة بتركيا عام 2002 ، تمَكّن أن يكون في عداد النجوم الأوائل في تركيا على الرغم من أن حصيلته الفنية لا تتضمن على الكمية الوفيرة من الأفعال. حصل على العدد الكبير من الجوائز من داخلها جائزة أمطار جارفة للدراما الدولية وثلاث جوائز لأفضل حلقات مسلسلة، وجائزة الفراشة الذهبية.

كما و بدأ تصوير مسلسل الهروب في 26 نوفمبر 2021. من اجل العرض في الموسم الشتوي القادم. وسيستمر التصوير لمدة 12 اسبوع.

 

كما وانضم الى فريق عمل مسلسل الهروب سامي قفطان ممثل عراقي، مواليد مدينة الكوت بجنوب بغداد في سنة 1944.

أبطال الدراما التركية وهم كالتالي:

إنجين أكيوريك.
إيرم هالواجي أوغلو.
عزيز تشابكورت.
أونور باي.
ليلى تانلار.
أراس أيدين.
ليفنت أولجن.

قنوات عرض مسلسل الهروب التركي

من المقرر عرض مسلسل الهروب التركي عبر Disney+ التركية.

موعد عرض مسلسل الهروب التركي

لم يتم تحديد موعد عرض مسلسل الهروب إلى الآن، ولكن من المُرجح أن تطرح دينزي المسلسل في الرابع عشر 14 من يونيو 2022

وهكذا وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية .