التخطي إلى المحتوى

المسلسل التركي “في السر والخفاء “Gizli Saklı يوم الاربعاء عبر قناة فوكس FOX الحلقة الثالثة 3 .من اجدد المسلسلات التركية .المسلسل التركي الجديد في السر والخفاء للممثل خالد اوزغور. كما ويعتبر من اجدد الاعمال الفنية والذي سيعرض على شاشات التلفزيون التركية فوكس. في صيف 2022. والان نتعرف على قصته ومن يكونوا أبطاله. ومتى سيكون ميعاد عرضه.مسلسل تركي جديد يجمع بين الأكشن والكوميديا والرومانسية .المسلسل التركي “في السر والخفاء “Gizli Saklı يوم الاربعاء عبر قناة فوكس FOX الحلقة الثالثة 3

 

قصة مسلسل في السر والخفاء

كما و تدور قصته حول اثنين من افضل المفوضين اللذين يعملون بالشرطة التركية. “ناز و بامير” في مسلسل “اجعله سرا” ، حيث يجتمع الحب والمغامرة والجريمة والكوميدية . سيغلق الجمهور على الشاشة. ناز (سينم أونسال) تخرجت لتوها من أكاديمية الشرطة وتعيش مع والدتها وعمها ، وهما من الشخصيات الوقائية.

قررت قوة الشرطة ، بعد زعيم مافيا يُدعى طارق كوسوغلو (تاردو فلوردون) ، استخدام ناز وضابط الشرطة المجنون بامير (Halit ?zgür Sar?) معًا للقيام بمهمة سرية. مثل الزوجين المتزوجين حديثًا ، سينتقل بامير وناز عبر منزل عائلة المافيا ويكتسبوا ثقة طارق كوسوغلو ويقدمونه إلى العدالة.

بينما تعد Sinem Unsal ضابطة شرطة ناجحة في المسلسل ، فإنها ستظهر نفسها كمفوضة تشارك في مهمات سرية في Pamir. عملية كبيرة تنتظر بامير وناز. لقد أعطى هذه المهمة لمديريه ، بامير وناز ، بحيث أصبحوا ليفينت وياز.

 

أبطال مسلسل في السر والخفاء

– خالد اوزغور.
– سينبم اونسال.
– هاليت أوزجور .
– تاردو أصفر .
– فلوردون بولنت .
– امراه برايت .
– سيناسي يورتسيفر .
– إيس دزدار .
– سلجوق بوراك .
– إدريس نبي .
– طاسكان .
– امر الله كاكاي .
– فولين آكيورك .
– ارسان اوتكو.

 

موعد عرض مسلسل “بالخفاء والسر”

سيتم عرض المسلسل قناة فوكس FOX التركية عن موعد عرض المسلسل عبر قنواتها حيث ستعرض الحلقة الأولى منه يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو 2022 بتمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، وسيستمر عرضه كل يوم أربعاء. كما ومن المتوقع وسينافس مسلسل “سيعجبك”.

كما وقام موقع قصة عشق المعني بترجمة المسلسلات والأفلام التركية عن نيته لترجمة أكثر من عمل في هذا الموسم ومن ضمنها مسلسل بالخفاء والسر.

وهكذا وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية .