التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل اجمل منك senden Daha Güzelالتركي يوم الثلاثاء عبر قناة FOX TV الحلقة 3 4 .الحلقة الاولي 1 من مسلسل الدراما التركي اجمل منك مترجم كامل بطولة بوراك تشيليك ، جيمري بايسال كامل.مسلسل أجمل منك الحلقة 1 مترجمة قصة عشق مشاهدة وتحميل حصريا المسلسل التركي علي موقع قصة عشق الاصلي والوحيد أجمل منك الحلقة 1 مترجمة قصة. مسلسل الكوميديا والرومانسية التركي اجمل منك مترجم كامل للعربية الحلقة 3 الثالثة قصة عشق يوتيوب .جيمري بايسال مسلسل اجمل منك الحلقة 1 مترجمة للعربية مشاهدة وتحميل اجمل منك 1 يوتيوب جودة عالية قصة المسلسل التركي اجمل منك تدور في . موعد عرض مسلسل اجمل منك senden Daha Güzelالتركي يوم الثلاثاء عبر قناة FOX TV الحلقة 3 4

senden Daha Güzel

المسلسل واحدًا من ضمن الأعمال الفنية الدرامية التركية التي لاقت رواجًا ضخمًا وشهرةً واسعةً في مختلف دول العالم وليس في دولة تركيا فحسب، وذلك لأنه يشتمل على قصة وأحداث صيفية جديدة .الجدير بالذكر أن المسلسل من إخراج دينيز كولوس ومن تأليف الكاتبة الشهيرة عائشة أونور كوتلو .

 

قصة مسلسل اجمل منك

كما ويعتبر مسلسل اجمل منك من النوع الكوميدي الرومانسي تدور أحداثه حول فتاة تدعى “ايفسون” تعيش مع والدها في مزرعة في إحدى قرى غازي عنتاب , تركتها والدتها وهي في سن الثانية عشر وانتقلت الى اسطنبول وأصبحت من أهم جراحي التجميل في تركيا.

وهكذا مع تتابع الاحداث ستتلقى ايفسون خبراً من والدتها التي لم تراها منذ مدة طويلة . لتطلب منها رؤيتها قبل أن تموت , عند ذهاب ايفسون الى اسطنبول ستتفاجئ ان والدتها تمتلك اكبر عيادة تجميل في اسطنبول وتطلب منها العمل في تلك العيادة.

وياتي اللقاء بين ايفسون مع “امير” الذي تعتقد أنه سائق لكنه في الواقع ابن شريك والدتها واحد أشهر أطباء التجميل في المنطقة “كايا باي”.

 

من هم أبطال مسلسل اجمل منك

يتشارك دور البطولة كل من التي ستلعب دور “ايفسون” و إلى جانبها الممثل التي سيؤدي شخصية “امير” بالإضافة إلى العديد من الأسماء الاخرى :

– جيمري بايسال .
– بوراك تشيليك .
– ايبرو جوندوبي اوغلو .
– سيفينك ايربولاك .
– بيرات يلماز .
– جيهان ارجان .
– جوزده كايا.
– توشه كومرال .
– انال تشيليك .
– ميرفي شين .

موعد عرض مسلسل اجمل منك التركي

كما و حددت قناة FOX TV التركية يوم الثلاثاء لعرض مسلسلها الجديد “اجمل منك” ليعرض المسلسل اسبوعياً الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا , كما يمكنكم متابعة الحلقة مترجمة للعربية يوم الاربعاء في موقع قصة عشق.

وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية .