التخطي إلى المحتوى

جدير بك أن تعلم أن بعض المواد الغذائية المصنعة الصين يمكن أن تكون ضارة بصحتك حيث تعتبر الصين مصدرا كبيرا لأنواع مختلفة من البضائع أطعمة مصنعة في الصين عليك ألا تقربها حتى لو بأسعار بسيطة.

كما علم الباحثون عن الأرز البلاستيكي للأسف فهم يستخدمون غالبا تقنيات من شأنها تسريع السلسلة الإنتاجية أو البيع بأسعار أفضل.

عندما يتعلق الأمر بجودة المنتجات فهذا ليس جيدا; كما أن هناك محصول يعاني من الكثير من المبيدات والمواد الكيماوية المستخدمة وإليك العديد من الأغذية التي يجب عليك الإبتعاد عنها.

أطعمة مصنعة في الصين عليك ألا تقربها حتى لو بأسعار بسيطة

البطيخ

البطيخ
البطيخ

بالتالي في مناطق معينة من الصين يستخدمون هناك مبيدا قويا للآفات; حتى أنها جعلت البطيخ المحصود يتفتح ذاتيا منذ أن نما بسرعة كبيرة; كما جعلتها المبيدات ذات سمية شديدة; ذلك نوصي بشدة بشراء المنتجات المحلية للتأكد من أن منتجاتك طازجة وآمنة للاستهلاك البشري.

نودلز الأرز

نودلز الأرز
نودلز الأرز

يستخدم في صناعة نودلز الأرز ثاني أكسيد الكبريت في بعض الأحيان; ذلك كي تجعل الشعرية تبدو طازجة; في حين أنه قد يكون من الممتع رؤيته; لكن ضع في اعتبارك أن ثاني أكسيد الكبريت ليس شديد السمية فقط; بل يمكن أن يسبب الأمراض السرطانية .

عصير التفاح

عصير التفاح
عصير التفاح

كذل تعد الصين من بين أكبر منتجي عصير التفاح في العالم أجمع; بالرغم من ذلك فإنه يحتوي أيضا على الكثير من المبيدات الحشرية المستخدمة; لذلك وجب عليك أن تكون حذرا; فعصير التفاح الذي يتم بيعه يأتي غالبا مع السكر بالإضافة للمبيدات الحشرية شديدة السمية.

اللحم البقري

ذكر موقع يسمى “Voyage-Chine” على محركات البحث; أن لحم البقر هو ضعف سعر لحم الخنزير في الأراضي الصينية; ذلك في محاولة لتوفير المال; لذلك هناك الكثير من الشركات تضيف المضافات الغذائية القائمة على البورق إلى لحم الخنزير; وهذه المضافات الغذائية هي مبيد حشري قوي الفعاليةيضر اضرارا بالغة بالجهاز الهضمي; وذلك كي يبدو مثل لحم البقر.

سمك القد

سمك القد
سمك القد

بالإضافة إلى سمك القد فطريقة تربيته ليست أفضل من استزراع البلطي; حيث تسبح الأسماك في الماء المليء بالقمامة وتأكل ما تجده في محيطها; وغني عن القول أن تناولها لن يكون إلا ضارا بالصحة.