التخطي إلى المحتوى

آيس كريم القهوة حلم لعشاق القهوة كما لا يريدون أن يعيشون في عالم خال من القهوة حيث أنهم سواء كانوا يبدؤون يومهم بفنجان طازج أو تتسلل في قهوة أو حلوى بعد الغداء فهي واحدة من أكثر الأطعمة إرضاء لليوم لا داعي لاستبعاد الحلوى طريقة آيس كريم القهوة Coffee Ice Cream لعشاق القهرة.

هل تحتوي آيس كريم القهوة على قهوة فعلية؟

توجد العديد من الطرق لإضفاء نكهة غنية على قاعدة الآيس كريم; سواء كان ذلك نقع حبوب كاملة في خليط الكريمة أو إضافة حبيبات القهوة سريعة التحضير.

لكن الطريقة البسيطة والسريعة هي إضافة القهوة المخمرة; كما أنها طريقة عمل هذه الوصفة هي أن تستخدم القهوة المخمرة بقوة.

يعمل الإسبريسو المخمر بشكل رائع أو استخدم كوبا من القهوة سريعة التحضير ممزوجا بكمية مضاعفة من الحبيبات لكمية الماء الموصى بها.

كذلك يعمل مركز التخمير البارد أيضا بشكل جيد; كما يقطع خطوة التخمير قبل استخدام آلة صنع الآيس كريم.

طريقة آيس كريم القهوة Coffee Ice Cream لعشاق القهرة

لأنه يحتوي على القهوة نعم سيبى الكافيين موجودا فيه.

علاوة على ذلك يمكن أيضا صنع الآيس كريم من قهوة منزوعة الكافيين وقوية التحضير لتقليل الهزة.طريقة آيس كريم القهوة Coffee Ice Cream لعشاق القهرة

هناك بعض الأفكار حول هذا الأمر; والتي تجعل نصيحة استهلاك آيس كريم القهوة الممتازة; فكر في هذا الآيس كريم الكريمي كمشروب قهوة وقم بإقرانه جنبا إلى جنب مع حلوى الشوكولاتة الغنية مثل كعكة الشوكولاتة; أو فطيرة الشوكولاتة أو فوق كعكة الشوكولاتة الدافئة.

اخلطي السكر والقشدة الثقيلة والحليب والملح في وعاء متوسط​ الحجم .

كذلك يوضع على نار متوسطة ويتم تقليبه باستمرار حتى يذوب السكر ويرفع عن النار قبل الغليان.

اخفقي صفار البيض معا في وعاء متوسط ويرفع ثلث كوب من مزيج الكريما الدافئ من القدر; بالتزامن مع الخفق المستمر للصفار; بالتالي قم برش الكريما ببطء في البيض حتى يذوب.

انقلي مزيج البيض الدافئ للقدر مع خليط الكريمة المتبقي; وومي بالخفق جيدا حتى تمتزج.

أعد الإناء إلى درجة حرارة متوسطة; مع التحريك المتكرر بملعقة مطاطية لكشط زوايا وقاع المقلاة; حتى يتكاثف الخليط بما يكفي لتغطية الجزء الخلفي من الملعقة; كما يجب أن تكون درجة الحرارة ما بين 160 درجة حتى 180 درجة ).

على الفور صبي من خلال مصفاة شبكية في وعاء كبير وضعيها فوق وعاء من الماء المثلج; بالإضافة إلى التليب ليبرد الخليط.

أضيفي القهوة وقلبي ليصبح الخليط في درجة حرارة الغرفة; بالتالي اعملي على تغطية قاعدة الآيس كريم وضعيها في الثلاجة لمدة لا تل عن 4 ساعات أو طوال الليل حتى تبرد.

بالتالي انقليها إلى آلة صنع الآيس كريم وقومي بتجميده وفقا لتعليمات الشركة الصانعة; هكذا تكون قد اكتملت لتقديمها لعشاق القهوة.