التخطي إلى المحتوى

مسلسل وقت الحب Sevmek Zaman?يعرض يوم الاثنين عبر قناة ATV التركية . كما ويعتبر العمل الدرامى التركى الجديد منم اهم المسلسلات الصيفية القادمة . الذي يخوضه النجم الهان سين ونحن بصدد معرفة وموعد المسلسل الجديد وقت الحب .مسلسل وقت الحب Sevmek Zaman?يعرض يوم الاثنين عبر قناة ATV التركية .

مسلسل وقت الحب Sevmek Zaman?

المسلسل ذات الطابع الدرامى جديد اسمه بالانجليزية “Time to Love” و هو ماخوذ من قصة فيلم تركى قديم يحمل عنوان ” حان وقت الحب “و الذى تم عرضه في تركيا عام 1965 . وقد تم تحويله الي مسلسل درامى يحمل نفس القصة مع تطويل لبعض الاحداث و الحبكة الدرامية للعمل . والعمل الفني وقت الحب من انتاج شركة ATV و من اخراج :هوليا بيلبان .و من كتابة : نالان ميرتر سافاش .يحكى المسلسل عن شاب اسمه خليل و يعمل رسام علي جزيرة مع سيدة في احد معارض الصور و ايضا يذهب خليل الي منازل مختلفة ليقوم بها برسم اللوحات الفنية و ذات مرة يذهب خليل الي احد المنازل لرسم صورة و يجد خليل داخل هذا المنزل صورة مرأة جميلة و يعجب خليل بالصورة بدرجة كبيرة و مع تكرار زيارته للمنزل و ورؤيته يتعلق بها .و تشغل تفكيره و ذات يوم تظهر المرأة التى تكون موجودة بالصورة امامه و اسمها فيروز و قد سبق لها رؤيته اثناء قيادتها لسيارتها و كان يرسم و نالت علي اعجاب فيروز .

 

ابطال مسلسل وقت الحب

-الهان سين .
– سيريناى اكتاش .
– Toprak Can Ad?güzel توبراك كان .
– بيران سويصال .
– موتاليب موجديتشي .
– شاغداش أونور أوزتورك .
– نيمت إيجون – أونور جوزتين .
– ديريا بينار أك .
– أوزان ييجيت .
– زينب أوماك .

مواعيد عرض مسلسل وقت الحب و القناة العارضة له

من المقرر عرض مسلسل وقت الحب خلال صيف عام 2022 ومسلسل وقت الحب من إنتاج Süreç Film سيعرض على قناة atv. سيعرض علي قناة ATV التركية .
سيتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل وقت الحب يوم الاثنين الموافق 20 يونيو على أن يستمر عرضه يوم الاثنين من كل أسبوع عبر قناة atv التركية. ويتم ترجمة المسلسل عبر موقع قصة عشق .

تابع كل ما هو جديد مع موقع – البيان نيوز – كونوا دائما معنا .