التخطي إلى المحتوى

مسلسل “اه اين”Ah Nerede عبر قناة a tv التركية موعد العرض يوم الاحد .المسلسلات التركية ذات الطابع الخاص الي جانب الجمال الرباني الذي منحها الله لها . جعلها جنة الارض واليوم العديد هي المسلسلات الصيفية التي ينتظرها العديد لما لها من قوة وتاثير على المجتمعات العربية باختلاف نوعية المسلسل سواء كان رومانسي او دراما او بوليسي .مسلسل “اه اين”Ah Nerede عبر قناة a tv التركية موعد العرض يوم الاحد .

مسلسل “اه اين” Ah Nerede وانه مقتبس من العمل الفني الذي يحمل نفس الاسم عرض في 1975 .

وتدور أحداث مسلسل اه اين حول حكيم وعائلته، حيث أنه أب لثلاثة أولاد يرسلهم جميعهم للدراسة في اسطنبول ويحلم برؤيتهم ناجحين إلا أن الأبناء من جهة أخرى يعيشون حياتهم في اسطنبول عكس رغبة والدهم الذي لا يعلم شيء عن حياتهم هناك.

ومن ضمن أبنائه فريد زير النساء الذي يلعب على عدد من الفتيات معًا إلا أن تدخل في حياته زهرة، وهي فتاة شابة بسيطة تجبر على ترك دراسة الطب وتعمل بأحد المحلات في بيع الحلويات. وتدخل زهرة مع فريد في لعبة من أجل مصلحة مشتركة فمن يلعب على من .

كما وتم تصوير مسلسل صيفي جديد يحمل اسم اه اين. وقد بدأ تصوير أولى حلقاته بالفعل في مدينة إسطنبول. يعتبر من المسلسلات الذي ينتظرها المتابعين.

المسلسل من إخراج بولنت اشبيلين والكاتب الأصلي للعمل هو أورهان أكسوي وتعديل حديث صادق شنديل.
وهكذا و تدور فعاليات المسلسل عن الجامعات والشباب التي يرتادوها وتناقش المسلسل مشاكلهم وظروفهم وما تعنيه هذه السنين وهذه المرحلة بصدد للشباب الجامعي ، وتدور احداث المسلسل بطابع كوميدي هزلي ،كمايحتوي المسلسل الحياة الترفيهية لتلامذة الجامعات والتي تتمثل في النشاطات الترفيهية التي تقوم بها الجامعة ناهيك عن السفرات السياحية والتي يقضيها الشبان على الشاطئ او بين المنتجعات السياحية.

أبطال مسلسل “اه اين”

– نيل كيسر .
– أوكتاي تشوبوك .
– طارق بابوكوغلو .
– سيربيتلي أوغلو .
– عائشة كوكسو .
– ديريا الابورا .
– أسينا كسكينشي .
– أورهان أكشين .
– كورهان هير دوران .
– باتوهان سيرت .
– ساميت كان كويوكو .
– أحسن تركيلماز .

موعد عرض مسلسل “اه اين”

سيتم عرضها يوم الاحد المقبل 19.06.2022 على قناة a tv التركية .فيما سيتم ترجمته باللغة العربية يوم الاثنين المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات ان شاء الله سبحانه وتعالى .

وهكذا وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار والمسلسلات التركية .