التخطي إلى المحتوى

مسلسل “اسمعني” duy beni عبر قناة a tv التركية موعد العرض يوم الاحد .العديد من المسلسلات التركية القادمة وينتظرها العديد من المتابعين . ونحن بصدد كتابة العديد من المسلسلات الصيفية التركية التي يلتف حولها العديد من المتابعين لما لها من قوة كبيرة في التاثير علي عقولنا وقلوبنا . هي جنة الاه على الارض تركيا .مسلسل “اسمعني” duy beni عبر قناة a tv التركية موعد العرض يوم الاحد

المسلسلات التركية الصيفية

والمطلع الى المسلسلات التركية الصيفية لهذا العام تخلت قليلًا عن فكرة علاقة الحب المكررة وتوجهت إلى مسلسلات ذات طابع شبابي أكثر ويعتمد على أكثر من بطلي العمل. مسلسل “اسمعني” duy beni هو أحد هذه المسلسلات التي تعتمد على الشباب وعلى أكثر من بطل .

يذكر أن مسلسل “اسمعني” من تأليف مقبولة كوسيف، جولسيف كاراجوز ومن أعمالهم نبضات قلب، الطفل سر الام، الخادمات)، ومن إخراج علي بالجي من أعماله مسلسل (الغرفة الحمراء).

قصة مسلسل “اسمعني”

كما ويتناول المسلسل قضية “التنمر” التي اصبحت منتشرة بكثرة في ايامنا هذه وخاصة بين المراهقين في واحدة من المدارس التي يذهب إليها أبناء الأثرياء، وبالتأكيد لن يخلوا الأمر من بعض الدراما العائلية والشبابية التي تضيف بعد آخر للعمل.

أبطال مسلسل :

– ربيعة سويتورك .
– بوراك جان .
– بيرك هاكمان .
– هيلين كانديمير .
– جانير توبشو .
– يليز أكايا .
– حمدي الب .
– ألبر أتاك .
– سمية أيدوغان .
– دورول بازان .

موعد عرض مسلسل “اسمعني”

سيتم عرضها يوم الاحد المقبل 19.06.2022 على قناة a tv التركية فيما مترجمة باللغة العربية يوم الاثنين المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات ان شاء الله سبحانه وتعالى .

وهكذا وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية .