التخطي إلى المحتوى

مسلسل “النار التي بداخلنا”İçimizdeki Ateş- يعرض على قناة atv التركية يوم الخميس بالفعل اصبحت المسلسلات التركية ذات طابع خاص يحمل في طياته العديد من المشاكل الحياتيه. كما ويعتبر من افضل المسلسلات الصيفية القادمة مسلسل “النار التي بداخلنا”İçimizdeki Ateş- يعرض على قناة atv التركية يوم الخميس .

واليوم نحن بصدد كتابة مقالة نوعيه عن المسلسل الجديد النار التي بداخلنا

كما وأعلنت قناة atv التركية عن مسلسلاتها التي ستعرضها في الموسم الصيفي، وهي مسلسل “النار التي بداخلنا” ومسلسل “حكاية ورد” ومسلسل “وقت الحب”.

يذكر أن المسلسل من اخراج مراد اونبول ومن أهم أعماله، يا اسطنبول، الوصال، مصيبه راسي. وسكون من كتابة نعمت اردام أهم اعمالها، المغوار، المسلسل اليومي، حيوات مكسرة.

قصة مسلسل “النار التي بداخلنا”

كما و تدور قصة المسلسل حول 4 شباب يافعين وناجحين وأذكياء وطموحين، وهم يسيرون خطواتهم الأولى في عالم الأعمال، وستجمعهم شتى أشكال العلاقات من الصداقة والحب إلى المنافسة الشديدة فهل سيستطيعون التمسك بالحياة للوصول إلى أحلامهم؟!

أبطال مسلسل “النار التي بداخلنا” :

– بوراك سيفينش .
– جيرين بندرلي اوغلو .
– ايبيك فيليز يازجي .
– أتاكان هوسغورن .
– جيزام أركان .
– دميرهان ديميرشي أوغلو .
– بيلجسو كورال .

 

موعد عرض مسلسل “النار التي بداخلنا”

وقد أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل النار في الداخل انه سوف يعرض على قناة atv التركية يوم الخميس الموافق 23-6-2022 باللغة التركية ومترجمة يوم الجمعة .

 

كما وعبر موقعنا – البيان نيوز – سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية والرياضية الرائعة التي ينتظرها الجميع فكونو معنا دائما وعبر موقعنا البسيط .