التخطي إلى المحتوى

 

 

قناة إن إتش كيه ورلد تعتبر واحدة من أهم القنوات اليابانية التي تعمل بشكل جديد بعد تغير التردد الخاص بها للاستمتاع بمتابعة افضل من بين الكثير من القنوات المختلفة، وأيضاً يتم العمل على تقديم كل ما هو جديد ومتميز وأحبار حصرية وتتابع بشكل دائم ومستمر.

 

تردد قناة إن إتش كيه ورلد الجديد على النايل سات NHK World TV، تعتبر من أهم القنوات اليابانية ، التي تعمل على عرض  جميع الأخبار في اليابان ويتم البحث عنها من بين باقة متنوعة من القنوات الإخبارية اليابانية الأخرى .

 

وهى من القنوات الإخبارية التي تنطق اللغة العربية ولكنها من دولة أجنبية أسيوية وهى اليابان، وتقوم بجميع أخبارها بشكل دائم ومستمر دون انقطاع أو توقف، ووهي من القنوات المجانية الغير مغلقة التي تعرض على القمر الصناعي نايل سات، ويتم تقديمها ومتابعتها في جميع البلاد الأوروبية والعربية والتي يريدون متابعة كل ما هو جديد ومتميز.

 

كما أن قناة إن إتش كيه ورلد تقوم بعرض الخدمات الموجهة إلى خارج اليابان والتي تقدمها الهيئة اليابانية، ويتم عرضها باللغة العربية لجميع العرب التي يريدون الاستمعتاع  بالعديد من الاعمال اليابانية المختلفة والتي تعرض على القناة بشكل سريع وعلى مدار ال24 ساعة وبشكل مستمر.

 

 

وتهدف إلى تعزيز التفاهم الدولي بين اليابان والعالم بتقديم تحليل للأوضاع الراهنة ووجهات النظر في اليابان وسائر أرجاء آسيا، وفضلا عن ذلك  نطاق واسع من المعلومات للمواطنين اليابانيين المقيمين في الخارج وتقديم العديد من الأعمال لهم لمتابعة ما يحدث داخل بلادهم.

 

والقناة لها نسب متابعة عالية وقاعدة جماهيرية عريضة داخل وخارج اليابان وهذا لأنها تهتم بجميع الأخبار لكافة المتابعين وعلى نطاق واسع، وهذا فالقناة متميزة في طريقة عرضها للمحتوى الخاص بها والتي تقدم من خلاله أفضل الأشياء والبرامج اليابانية

 

تردد قناة إن إتش كيه ورلد 2021 

 

القمر         التردد        FEC/SR       الجودة

نايل سات 12015 v) 27500 – 5/6 SD

 

اسم القناة على قائمة القنوات “NHK World TV“

 

قناة إن إتش كيه ورلد تضم وتعرض  العديد من الخدمات والتي تلفت الانتباه إليها بشكل دائم ومستمر.