التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم عبر موقعنا اخر ما توصل إليه لاعبي ومدربي كرة القدم العالمية من تبادلات واتفاقات حيث الاهلي كذلك اللاعاب الشهير محمد صلاح في مطار بانكوك واجتهاد الاهلي لضم لاعبي بيراميدز رياضة عالمية .. الاهلي يسعى لضم لاعبي بيراميدز.

النادي الاهلي

أكدت مصادر داخل ناديى الأهلى وبيراميدز أن هناك انفراجة كبيرة فى ملف عودة العلاقات بين الناديين وتبادل الصفقات بعد فترة كبيرة من الجفاء. وقال مصدر داخل النادى الأهلى، إن هناك احتياجا فنيا للاعبين من بيراميدز هما المدافع أسامة جلال والمهاجم إبراهيم عادل، وسيطلب الأهلى ضمهما رسمياً حال عودة العلاقات بين الناديين.

مكافأة هائلة ثم الوداع.. هذا ما حدث مع رونالدو واليونايتد

كشفت تقارير صحفية عن حصول نجم مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمكافأة مالية كبيرة من “الشياطين الحمر” قبل اتخاذ قراره بالرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي. وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن رونالدو حصل على “مكافأة مالية عبارة عن مبلغ من ستة أرقام”، قبل أيام من إعلامه إدارة مانشستر يونايتد برغبته بترك الفريق.

ونقلت الصحيفة عن مصدر وصفته بالمطلع في اليونايتد قوله: “إعلان رونالدو عن رحيله بعد المكافأة قد لا يكون مجرد صدفة”

 

صلاح ونونيز على رأس قائمة ليفربول لجولة تايلاند وسنغافورة

انضم اللاعب المصري محمد صلاح وداروين نونيز لقائمة ليفربول المسافرة لرحلة سنغافورة وتايلاند; كذلك  ويسافر ليفربول في جولة عبر البلدين لخوض لقاءات ودية; ذلك استعدادا للموسم الجديد.

 

كما شهدت القائمة عودة محمد صلاح بعد فترة الإجازة قضاها منذ نهاية الموسم; بالتالي شهدت دخول فابيو كارفاليو وداروين نونيز لاعبا الفريق الجدد.

موسيماني يعتزل التدريب .. وأبو جبل يعتذر لفيريرا

أعلن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني; وهو المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن توقفه عن التدريب فبشكل مؤقت دون وضوح الأسباب.

في سياق منفصل فقد استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي علي توقيع عقوبات مالية علي اللاعبين; ذلك  بعد التعادل مع الجونة سلبيا ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري.

أما عن نادي الزمالك فقد اقترب مسئولو نادي الزمالك من حسم مجموعة من الإتفاقات القوية خلال فترة إنتقالات الصيف المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم  المصرية.

كذلك نادي الهلال السوداني يطلب ضم ميكيسوني من الأهلي

ووكيل اللاعب يتجهز لعرض أوروبي حيث كشف سيمون ميمبير;وكيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني; لاعب النادي الأهلي عن العروض المطروحة  له خلال الفترة الماضية; وذلك يعتبر تمهيدا لتركه النادي الأهلي.

فرج عامر يدعو على من تسبب في هبوط لاعبي الأهلي

من جانبه كتب رئيس نادي سموحة السابق فرج عامر عبر حسابه على احدى مواقع التواصل الإجتماعي; “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان سبب في انهيار لاعبي الأهلي”.