التخطي إلى المحتوى

اليضرب مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بأقدامهم أرض ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء من خلال مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك بعد أن إلتقيا في مباراة الذهاب على أرض العاصمة الفرنسية وتحديدا على ارض حديقة الامراء وكانت النهاية لصالح السيتي ونضع لكم تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان من خلال هذه المقالة.

نشير إلى أن مانشستر سيتي يقترب من تحقيق لقبه في الدوري الإنجليزي الممتاز; بعد أن انتهت مباريات الجولة الــ34 يوم السبت ضمن “البريميرليج”; في الموسم الحالي; بينما حقق السيتي الانتصار على غريمه كريستال بالاس على ملعب “سيلهرست بارك” لنفس الموسم.

أما عن باريس سان جيرمان فقد صعد في دوري الأبطال عن المجموعة الثامنة; ذلك بعد أن احتل المركز الأول بعد أن تمكن من الحصول على 12 نقطة في المواجهات مع النادي الألماني لايبزيج.

نستعرض وإياكم اليوم مباراة حاسمة بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان; في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مباراة إياب; حيث سيحرث اللاعبين بأقدامهم أرض ملعب الإتحاد; وذلك يوم الثلاثاء 4/5/2021.

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

بالتأكيد ستنطلق مباراة السيتي ضد باريس سان جيرمان على أرض ملعب الاتحاد; وذلك في تمام الساعة 10:00 العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين; والساعة 9:00 التاسعة مساءا بتوقيت مصر وليبيا.

القنوات الناقلة

كما أن موقع -البيان نيوز- يستعرض لكم القناة الناقلة للمباراة الهامة بين السيتي وباريس سان جيرمان; حيث سيتم عرض المباراة الهائجة بين الطرفين عبر قناة “بي ان بريميوم”.

أما التعليق على اللقاء بين السيتي وباريس سان جيرمان; سيكون بصوت المعلق:جواد بدة.

سان جيرمان يحذر نادي ريال مدريد ويستبق ألاعيبه

كما كان قد عبر المدير الرياضي للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان “ليوناردو”; عن إستيائه من تصريحات زين الدين زيدان وألاعيب ناي ريال مدريد، عن اللاعب كيليان مبابي; مشيرًا أن الأمر هذا من شأنه زعزعة إستقرار الفريق الفرنسي.

علاوة على ذلك بدأ باريس سان جيرمان بتجديد خطوات التعاقد مع النجم كيليان مباني براتب سنوي خيالي يصل إلى 40 مليون يورو; وذلك بعد أن أدرك باريس سان جيرمان أنه بعد الموسمين المقبلين سينتهي عقد النجم الشاب;  إلّا أن مبابي وبسبب رغبته في الإنتقال إلى ريال مدريد يرفض تجديد العقد مع باريس سان جيرمان.

كذلك تحدث زين الدين زيدان يوم الثلاثاء، عن مستقبل اأفضل لاعب فرنسي كيليان مباني، وقال:  ” هو من سيقرر مصيره;  هو الآن لاعب في لاباريس سان جيرمان، سنرى ما سيحدث;  ولقد قال سابقًا إنه يحلم باللعب في ريال مدريد “.

ومن جانبه قال ليوناردو متحدثًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “للأمانة فإن الأمر مزعج، ومزعج حقًا;  ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن الأحلام وما شابه، عليه التوقف عن ذلك;  مبابي مهم جدًا بالنسبة لنا، وهذا ليس وقت زعزعة استقرار الفريق “.

كما وتابع ليوناردو محذرًا بقوله: ” إنه أفضل لاعب فرنسي شاب، وبطل العالم; n وأحد أفضل اللاعبين في العالم;  هذا ليس الوقت للتحدث عن مستقبله، وتشتيت تركيزه;  وعليهم التوقف عن هذا لأن عقد مبابي ممتد معنا لعامين ونصف مقبلين “.