التخطي إلى المحتوى

 

 ألتشي ضد برشلونة يعود برشلونة إلى مباريات الدوري في مباراة طريق ضد ألتشي مرشح للهبوط ويتطلع برشلونة ضد ألتشي لتحقيق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الأسباني ويواصل برشلونة والتشي اليوم مشواره خارج أرضه في 2020-2021 أمام إلتشي المتعثر بعد ظهر الأحد.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد التشي: 

ليونيل ميسي وأنسو فاتي وجيرارد بيكيه وفيليب كوتينيو وسيرجي روبرتو (خارج)

 

نشير إلى أن مباراة إلتشي ضد برشلونة اليوم الأخير مثير للقلق ، حيث فشل النادي الصاعد في الفوز في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ 23 أكتوبر – سلسلة من 12 مباراة دون فوز مما جعله في المركز الثامن عشر على جدول الترتيب.

خسر فريق المدرب خورخي ألميرون في الواقع ست مباريات فقط من أصل 17 مباراة في الدوري هذا الموسم ، ومع ذلك ، فإن حقيقة أن لديهم مباراتين مؤجلة على الفرق من حولهم تعني أن مركزهم خاطئ بعض الشيء.

تعادل إلتشي مع ريال مدريد 1-1 في نهاية ديسمبر ، لكنه لم يكن ناجحًا في يناير ، حيث خسر أمام أتلتيك بلباو وخيتافي قبل التعادل 2-2 مع ريال بلد الوليد مساء الثلاثاء.

كما خرج لوس فرانجيفيرديس من كأس الملك على يد رايو فاليكانو في 16 يناير ، في حين أن سجله الأخير أمام برشلونة مثير للقلق ، حيث خسر 6-0  و3-0 في آخر مباراتين مع العملاق الكتالوني.

التشكيل المتوقع لفريق التشي ضد برشلونة

 فيدل (خارج) ، تيتي مورينتي ، جيدو كاريلو ، داني كالفو ، لويسمي ، أومينوكي مفولو (شك)

مباراة برشلونة ضد التشي لعبة يحل نادي برشلونة الكتالوني ضيفا علي نادي إلتشي في المباراة التي تنطلق صافرتها في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة على استاد مانويل مارتينيز فاليرو بمدينة إلتشي الاسبانية في اطار منافسات الاسبوع العشرين من دوري الدرجة الاولى الاسباني والتي يتم نقلها علي قناة بي ان سبورت الثالثة في منطقة الشرق الاوسط ويتولى التعليق عليها المعلق الرياضي محمد بركات.

موعد مباراة برشلونة والتشي اليوم والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة ألتشي ضد برشلونة اليوم في بطولة الدوري الاسباني (الأسبوع 20) وسيتم نقل مباراة برشلونة والتشي عبر القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD3+4K  وتقام مباراة برشلونة ضد التشي على أرض ملعب مانويل مارتينيز فاليرو .

 

يعلق على أحداث مباراة برشلونة والتشي اليوم المعلق : محمد بركات وقد تقرر أن يكون موعد مباراة التشي ضد برشلونة اليوم في تمام الساعة :6:15 مساءاً بتوقيت السعودية الساعة مساءاً بتوقيت مصر الساعة 5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين . 

 

مكان مباراة التشي ضد برشلونة:

ملعب مانويل مارتينيز فاليرو ، إلتشي ، إسبانيا.

حكم مباراة برشلونة والتشي اليوم

الحكم: فالنتين بيزارو غومي
تقنية الفيديو المساعد: خوسيه لويس غونزاليس غونزاليس

كيفية متابعة مباراة برشلونة والتشي اليوم على : beIN SPORTS (الولايات المتحدة الأمريكية وكندا) ، LaLigaTV (المملكة المتحدة) ، SuperSport (نيجيريا) ، Movistar LaLiga (إسبانيا) ، غير متوفر (الهند) ، وغيرها

 

بعد فوزه في الوقت الإضافي على كورنيلا للتقدم في كأس الملك ، عاد برشلونة إلى اللعب في أول مباراة له في الدوري الإسباني في أسبوعين حيث يزور إلتشي مرشح الهبوط في ملعب مانويل مارتينيز فاليرو.

كانت الخسارة في كأس السوبر الإسباني مؤلمة وأداء الكأس لم يكن مثيرًا للإعجاب على الإطلاق ، لكن الأمور مختلفة في الدوري الإسباني. لم يخسر برشلونة في آخر ثماني مباريات بالدوري ، حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية وانتصار رائع تلو الآخر في شهر يناير.

لكنهم فعلوا ذلك أيضًا بتشكيلة رقيقة بفضل الإصابات والإيقافات ، ولعب 360 دقيقة من كرة القدم في المباريات الثلاث الأخيرة بالتأكيد ليس مفيدًا عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية. حصل عدد قليل من اللاعبين على فرصة للراحة ضد كورنيلا ، لكن الأمر يستحق التساؤل عما إذا كانت مآثر الكأس المختلفة ستؤثر على شكل الدوري أم لا.

لحسن الحظ بالنسبة لبرشلونة ، فإنهم محظوظون لمواجهة فريق إلتشي المتعثر الذي لم يفز منذ أكتوبر ، في 12 مباراة متتالية بدون انتصارات مع القليل من اللحظات المشجعة. لقد تسببوا في تعادل ريال مدريد على أرضه مؤخرًا ، لذا من الواضح أنهم قد يتسببون في مشاكل للفرق الكبيرة.

سيخدم ليونيل ميسي المباراة الثانية والأخيرة من الإيقاف وسيُفتقد بشدة ، لذا فإن العثور على هجوم بدون القائد سيكون أمرًا بالغ الأهمية. ومن أجل الخير ، سجل ركلة جزاء إذا حصلت عليها.

فاز العملاق الكتالوني بأربع مباريات له في الدوري لينتقل إلى المركز الثالث بالجدول ، لكن إلتشي لم ينتصر منذ نهاية أكتوبر ، وهو ما جعلهم يتراجعون إلى منطقة الهبوط.

ما هو موعد مباراة التشي ضد برشلونة اليوم ؟

ينضم فريق برشلونة والتشي من أجل الفوز وتجنبا للخسارة اليوم الأحد 24-01-2021 ضمن مباريات الدوري الإسباني وتنطلف مباراة برشلونة والتشي اليوم في الأوقات التالية.

الساعة كام ؟ متى يكون توقيت مباراة التشي وبرشلونة البرشا ؟

حدد الإتحاد الإسباني لكرة القدم موعد مباراة التشي ضد برشلونة ويتنافس التشي ضد برشلونة الذي يدخل اللقاء محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة من 18 مباراة في الدوري الاسباني.

 

كيف اتابع مباراة البرشا ضد التشي القادمة  ؟

سيخوض الضيف برشلونة ضد خصمه إلتشي المباراة عند الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة. وعند الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر وفلسطين. 

يحل برشلونة ضيفا على نظيره إلتشى على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو لخوض مباراة الجولة الـ 20 من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” 2020/2021، المحدد لها الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، ويغيب عنها النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم البارسا بداعى الإيقاف.

من هو معلق مباراة برشلونة والتشي اليوم ؟

نشير إلى أن معلق مباراة البرشا ضد التشي سيعلق على أحداثها المعلق الرياضي في قنوات شبكة “beIN Sports” القطرية الليبي محمد بركات.