اخبار عربية

أميرة الناصر تستفز السعوديين في حفل طلاقها

عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، ظهرت أميرة الناصر في مقطعًا مصورا، قد نشرته، تعلن فيه خبر طلاقها وهي ترتدي فستانها الأبيض وتحتفل بهذا الخبر، ما أثار ضجة واسعة بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي.

كانت أميرة الناصر ترتدي فستان أبيض أثناء إحتفالها من تصميم المصمم عبدالله المعروف، وكان من المفترض أن ترتدية في ذكري زواجها ولكنها إرتدته في حفل طلاقها ، وتريد من خلال ذلك، إيصال رسالة مفادها أن الطلاق ليس نهاية الحياة، ويجب أن تعيش المراة بعد طلاقها، وعبرت عن ذلك إنه عندما تم الطلاق اعتبرت أميرة أن الشخص الذي كان زوجها قد فارق الحياة، وإنها لاتريد رؤيته في الدنيا ولا الآخرة.

عبّر الكثير من متابعي أميرة، أنهم تلقوا “صدمة” بعد إعلانها خبر الطلاق بعد أن كانت قد جمعتها قصة حب كبيرة مع زوجها، ولكن هناك إختلاف في ردود الافعال، فقد هاجمها بعض المغردين لقيامها بنشر المقطع وهي تحتفل بالطلاق، وآخرون اعتبروا أن قيامها بنشر المقطع كان للحصول على تالشهرة لا أكثر.

“الطلاق أبغض الحلال، والبعض جعله مناسبة سعيدة، مهما كان الإختلاف والأسباب، الرقي مطلوب بعد الانفصال، من المعيب جداً إظهار الطرف الآخر هو السبب”، هكذا كانت إحدى التغريدات على أميرة الناصر.

وقال آخر: “في قديم الزمان كان الطلاق حزناً، في هذه الأيام صار الطلاق فرحة”، وقال آخرون أن عيون أميرة “فضحتها”، وأنها من شدّة حزنها تحاول أن تظهر نفسها وكأنها تحتفل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق