التخطي إلى المحتوى

تعرض أمير الكويت الشيخ صباح الصباح لوعكة صحية عملت علي تصدره في مواقع التواصل الإجتماعي للتعبير عن مدي محبيه ومتابعيه الإهتمام بصحته والكل يتمني له الشفاء العاجل — و تصدر موضوع صحة أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الصباح، أبرز المواضيع التي يتداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والمنطقة .

وقام رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، بعرض سلسلة من التغريدات بعد لقائه بأمير البلاد، وتحدث “ماكو إلا العافية.. قبل قليل تشرفت بتناول طعام الإفطار مع والدي سمو أمير البلاد كما جرت العادة يوم الخميس، واقول لأهل الكويت الطيبين اللي لهجت ألسنتهم بالدعاء لسموه،، تطمنوا، والدنا بخير وصحة وعافية”

وقام من خلال تغريدة منفصلة ناشرا صورة مع أمير الكويت، معقبا بتعليق: “والاسبوع المقبل سيجري سموه فحوصاته الطبية الروتينية، و نسأل العلي القدير أن يحفظه و يبقيه ذخرا للبلاد و العباد مع ولي عهده الأمين”.

وقال النائب السابق، وليد الطبطبائي في تغريدة بصورة تجمعه بالشيخ صباح قائلا: “دعواتنا لله لوالدنا سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله بنجاح الفحوصات الطبية الروتينية وأن يكون دائما بصحة وعافية ليكون في خدمة شعبه وقضايا أمته”

التعليقات

اترك تعليقاً