الفنانة الشهيرة نادين الراسي تشعل الاطارات وسط بيروت وتصرخ انا جوعانة انا تبهدلت

لم يكن الحراك الشعبي والمظاهرات المندلعة منذ أيام في لبنان مقتصرة على عامة الناس فقط، بل شارك فيها عدد من المشاهير في الإعلام والفنانين، حيث انتشر مقطعًا مصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي للممثلة اللبنانية الشهيرة نادين الراسي التي حرصت على المشاركة في المظاهرات وهي تمسك بيدها إطارا تحاول حرقه وتطالب باسقاط النظام، وتشارك الحديث للمتظاهرين الذين خرجوا منددين بالوضع الاقتصادي السيئ بشوارع العاصمة.

وقالت نادين الراسي خلال حديثها للمتظاهرين من حولها: “احترقنا، أنا جعت، عليا ديون، والبلد اللي مابيحميني مابيحميكن، ماني أحسن منكن “، وأضافت الراسي والاستياء والغضب يملأ عيونها قائلة ” تبهدلت، مصرف لبنان أخذ بيتي، صرت على الطرقات ماني قادرة أستأجر بيت “.

وتابعت الراسي معقبة على حرق الاطارات في الشوارع: ” ريحة الفساد أقوى بكثير من ريحة الدوالييب “.

اندلعت منذ أيام موجة مظاهرات عنيفة في جميع شوارع لبنان تنديدًا بالوضع المعيشي السيئ، وفرض ضريبة جديدة، والفساد المالي، حيث حذر خبراء اقتصاد أن الاقتصاد اللبناني وشيك على الانهيار أكثر من الأيام التي تلت الحرب التي اجتاحت البلاد في الثمانينات، والذي أثقلت لبنان وأغرقتها بالديون.

وبالعودة للفنانة الشهيرة نادين الراسي فقد تفاعل عدد كبير جدًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع الذي ظهرت فيه، كما تفاعل المتظاهرين من حولها.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.