التخطي إلى المحتوى

يبدو أنها النهاية، ماذا يحدث هناك؟ السعودية الهائجة منذ صباح اليوم،  توتر في السعودية علي احداث كبيرة ، والامور تسير نحو الهيجان وهو ان الملك سلمان قد فارق الحياة ، وجاء الخبر متزامن مع خبر اعتقال الامير نواف بن نايف بن عبد العزيز ، وقد كشفت الصحيفتين المشهورتين “وول ستريت جورنال” و “نيويورك تايمز” الأميركيتين عن الاحداث .

والقصر الملكي في المملكة العربية السعودية لحتي الان لم يستطيع الاستقرار والفوضى تعم المكان بسبب الخبر ، وتم حجز العديد من الامراء المشهورين داخل المملكة ، وعقبتداول الحديث عن رحيل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، فقد عمّت الفوضى علي الحكم السعودي لاسقاط ولي العهد محمد بن سلمان ، وشهد العديد من القصور المجاورة وقصور آل سعود الكثير من الاستنفار وتم ايقاف العديد من الامراء من بينهم الامير نايف بن نواف ، واحمد بن عبدالعزيز ووزير الداخلية السعودي .

وهذه الحادثة اشعلت الفتيل داخل ال سعود من الامراء المقربين لهم ، ويعتبر الامير أحمد بن عبد العزيز شقيق الملك السعودي ، والامير محمد بن نايف هو ولي العهد الاسبق وبالتالي تم اعتقالهم بالتزامن مع خبر رحيل الملك سلمان بسبب هذه محاولة الالتفاف على سدة الحكم للمملكة وينتظر الشعب السعودي تأكيد ما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر رحيل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز .

التعليقات

اترك تعليقاً