التخطي إلى المحتوى
“جنة هلي” دخل السباق الرمضاني تفصيل كامل ومعلومات حول مسلسل “جنة هلي” بطولة الفنانة سعاد عبد الله، التي استقرت على اختيارها لهذا العمل الفني، والتي دخلت من خلاله في خوض السباق الرمضاني في اطار درامي إجتماعي، وتفاصيل كثيرة عن نخبة من النجوم البارزين، منهم لمياء طارق وابراهيم الحربي، وغيرهم من كبار النجوم والفنانين.
جنة هلي عمل درامي قوي ، تدور قصته حول مربية فاضلة تعمل كأمينة مكتبة ، وقد حان وقت التقاعد ، ولم تجد مكان تسكن فيه ، وهي شخصية تحب الكتابة والقراءة ، إنسانة مثقفة .
ويتحدث المسلسل عن العلاقة بين الزوج بزوجته والأب وأولاده ، والفراق ، وعلاقة الصداقة ويظهر المسلسل العلاقات الإجتماعية بين الجيران ببعضهم والعديد من القضايا المجتمعية ، وتدور أحداث المسلسل حول الحياة البسيطة البعيدة عن التعقيدات ، في اطار قصة إجتماعية تتحدث عن مربية فاضلة ، تحب عملها وتحترمه ، ولديها العديد من الأبناء والأحفاد التي تحب أن تحميهم ، إلي جانب المشاكل اليومية التي تمر بها الأسر العادية من مشاكل يومية ، والمسلسل يأخذ طابع تشوق .

اخراج وتأليف

“جنة هلي” عمل فني من إخراج منير الزعبي، تأليف نوف المضف

أبطال”جنة هلي”:

العمل الفني بطولة سعاد عبد الله ، مشاري الجيبل ، ملاك الكويتية ،وإبراهيم الحربي ،شيماء علي ، شهد ياسين ، ميثم بدر ،إنتصار الشراح ،ونور الكويتية ، لمياء الطارق ، هند البلوشي ، من تأليف : نوف المضف ، وإخراج : منير الزعبي .
موعد عرض “جنة هلي “:
سيكون عرضه خلال شهر رمضان 2020م لم يتم تحديد القنوات العارضة حتي الان .
معلومات عن أبطال “جنة هلي” :

سعاد عبدالله

من مواليد 17 نوفمبر 1950 م ،ولدت في البصرة جنوب العراق ، فهي عراقية الاصل ، وتوفي والدها وهي صغيرة ، وتزوجت والدتها من تاجر كويتي فيما بعد ، وهي من ابرز الفنانات الخليجيات ، لها العديد من الاعمال التليفزيونية الكوميدية والمسرحية ، ولها المقدرة علي اداء الاغاني ، وشاركت في الاوبريتات ، وقدمت العديد من الاغاني الوطنية والرياضية ، ولديها المقدرة في كتابة افكار المسلسلات التي قامت بها او شاركت بها ، ومنها مسلسل الرماد ودار الزمن .

إبراهيم الحربي

ولد الفنان إبراهيم الحربي في الشامي في الكويت في 15 مايو 1957 ، وكان يدرس في الكويت المرحلة الابتدائية ثم انتقل الي السعودية ، ثم عاد هو واسرته الي الكويت ، وبعد التخرج من الثانوية العامة ، التحق بمعهد العالي للفنون المسرحية .
و ظهر بعدد كبير من السهرات التلفزيونية ، فكان هناك سهرة بعنوان ” أنتي طالق ” ، “الكلمة الحلوة ” “الجرح الجديد ” “ولم تكن أمنيتي ” .

حسين المهدي

الفنان حسين المهدي شارك الفنانة سعاد عبدالله ، بعدد من الأعمال ، وأن دوره في مسلسل جنة هلي يعتبر عمل جديد بالنسبة للفنان ، كدور لم يقم به سابقاً، ومن التلفزيون إلي خشبة المسرح ” الثلاجة ” وتعتبر من الأعمال الكويتية المحببة في دول الخليج .

التعليقات

اترك تعليقاً