شقيق الفتاة ندى القحطاني يوضح التفاصيل

0

أحدث إسم الفتاة “ندى القحطاني” ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إنتشار خبر قد أعلنه “خالد السعدي” شقيق الفتاة ندى عبر حسابه الخاص في “تويتر”، الذي كتب فيه: ” أختي أصيبت بطلق ناري وهي في باص الجامعة، قرر أن يتخلص من أخته، وقام بإطلاق النار بشكل عشوائي على الباص، وأصيبت أختي وصاحب الباص، وأنهى حياة أخته، أأريد منكم المساعدة، أختي في حالة حرجة وأريد نقلها للمستشفى التعليمي”.

أوقفت السلطات السعودية شاب ثلاثيني في حي الفاخرية في منطقة الظهران، بعد أن قام بإطلاق النار على مركبة بشكل عشوائي، ما أدى إلى سقوط ضحية وهي أخته، وإصابة مواطنتين في متوسط العمر، كما وأصيب  سائق المركبة الهندي الأصل.

واتخذت جهات الأمن السعودي المختصة الإجراءات الأمنية اللازمة،  وتمت ىإحالة المتهم للنيابة العامة،كما ونقلت المصابين للمستشفيات لعلاجهم.

وأعلن شقيق الفتاة ندي لاحقًاا على حسابه الشخصي في “تويتر”: ” توفيت ندى ربي يرحمها، ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين، والسائق وروان حالتهم خطيرة، وبقايا الرصاص مازالت فيهم، ولا في أحد يشوف الموضوع، هم محتاجين جرّاح رأس وعنق، ولا يوجد إلا في المستشفى التعليمي “.

هذا ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي إن شقيقة ندى هي من تسببت بهذه الحادثة، ولكن لا يوجد ما يثبت صحة هذه الأخبار التي وصفها أغلب المعلقين ب “المتسرّعة”.

Leave A Reply