ضبط سبعة متهمين بكفر الشيخ وبحوزتهم مواد مخدرة

0

قامت ادارة البحث الجنائي بمديرية الأمن بكفر الشيخ، بتعليمات من اللواء “فريد مصطفى” بحملة أمنية واسعة ضد البؤر اللإجرامية، وتجار المخدرات، وحاملي الأسلحة، وكانت الحملة بقيادة رئيس قسم البحث الجنائي لمنطقة غرب كفر الشيخ، العقيد أيمن البكري، وتكللت الحملة بالنجاح، حيث تمكنوا من ضبط عدد من تجار المخدرات، ومعهم نصف كيلو من الهيروين، وتم ضبط 4 قطع سلاح وذخيرة.

 

 

وقد شارك في الحملة الأمنية أيضاً، رئيس قسم البحث الجنائي بالحامول “توفيق جاد”، تحت إشراف رئيس المباحث الجنائية العميد “عبد الفتاح المنشاوي”، وعدد من ضباط المباحث في أقسام ومراكز الشرطة، مدعمة بقوات الأمن المركزي، وقوات قتالية.

 

 

وأثناء الحملة الأمنية تم ضبط، شخص مقيم في قرية الكوم الطويل، بالغ من العمر 50 عاما، عاطل، وشخص آخر يبلغ من العمر 30 عاما، مقيم بقرية أبو دراز، وبحوزته بندقية خرطوش،وبحوزته فرد خرطوش، وآخر يبلغ 30 عاما، من قرية حامول العرب، وكلاً منهم لديه اسباقيات مسجلة في مراكز الأمن بعدة مناطق.

 
وأسفرت الحملة الأمنية أيضاً عن ضبط شخص عاطل يبلغ من العمر 50 عاماً، وتم ضبط كمية من لهيروين كانت بحوزته، وزنها 150 غراما، ومبلغ من المال، وهو مقيم في بندر دسوق.

 

كما وتم ضبط شخص بالغ 23 عاما، طالب، بحوزته بندقية خرطوش، ومقيم في بندر مطوبس ، وتم ضبط سائق توك توك، بالغ من العمر 20 عاما، وبحوزته كمية من الهيروين وزنها 200 جراما، ومقيم في بندر مطوبس أيضاً، وشخص آخر 37 عاما، من بندر مطوبس، وبحوزته كمية وزنها 160 غراما من الهيروين، ولهم اسباقيات أيضا لدى عدد من فروع ومراكز الأمن.

 

وقد اعترف كل منهم بأن المخدرات التي تم ضبطها بحوزتهم كانت بقصد التجارة، والأسلحة كانت بقصد الدفاع عن النفس خلال تجارتهم في المواد المخدرة، وتم تحرير المحاضر اللازمة ضدهم، وسوف يتم عرضهم على النيابة العامة.

Leave A Reply