اخبار عربية

” فتاة السناب” التي اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بذكرها

تلقت الشرطة العديد من البلاغات ، ضد فتاة أو حساب فتاة بسبب المناظر الغير لائقة ،التي كانت تقوم بها الفتاة ،وما تقوم بعرضة من رذ يلة وحقلات ، وأشياء ومناظر منافية بالآداب العامة والخاصة التي كانت تقوم بها الفتاة ،وكان مصدر التبليغات من منطقة حائل – الرياض .

والملفت للنظر أن عدد المتابعين والمتابعات آخذ بالإزدياد المستمر ،وقامت فتاة السناب بتقديم العديد من النصائح للفتيات صغيرات السن بالمطالبة بالحرية غير المطلوبة، أي  والخروج عن العادات والتقاليد المجتمعية ، وحث النساء المتزوجات علي أزواجهن عندما يرفضن الأزواج من تلبية رغباتهن ، إلي جانب نشر العديد من الصور الغير لائقة والكلمات والحركات التي كانت تنشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

وقامت الفتاة بترتيب العديد من حفلات غير لائقة تحت مسميات مختلفة ، كأعياد الميلاد لجذب متابعينها ، ودعوة العديد من الفتيات للدخول في استراحات للمعسل والتدخين وغيرها ونقل ذلك عبر تطبيق  ” لسناب شات “.

ويذكر أن الفتاة كانت تلبي رغبات وإحتياجات الشباب ، عبر التواصل مع الفتيات سواء، كان خاص أو من خلال حفلات مشتركة داخل منطقة حائل أو خارجها .

ونجحت الجهات الأمنية المختصة بالتعقب للفتاة عبر ” السناب ” الناشرة للافكار الخارجة عن الآداب العامة ، وتم توجيه الفتاة إلي الجهات المعنية للقيام بالإجراءات اللازمة بحقها .

وتعتبر منطقة حائل من المناطق الكبيرة ،والواسعة في المملكة العربية السعودية ، فهي تحتل الترتيب السابع من ناحية المساحة ، والمرتبة الثامنة من حيث عدد السكان ، وتنقسم منطقة حائل الي 8 محافظات ، تشتهر المنطقة بوجود جبلين أجا وسلمي ، ولا ننسي رمزها التاريخي وهو الجود والكرم نسبة الي حاتم الطائي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق