التخطي إلى المحتوى

تتجه الأنظار اليوم من مختلف أنحاء العالم نحو الرياض، وأصبحت الرياض هي الحديث الاول على لسان الناس في مختلف البقاع، حيث الفعاليات الترفيهية الفائقة، والإبداع الرائع الذي يفوق الخيال، والإقبال الجماهيري الأضخم على المستويات العالمية لقضاء اللحظات الرائعة والممتعة بين فعاليات “البوليفارد” موسم الرياض.

رحب رئيس هيئة الترفيه “تركي آل الشيخ” في الكلمة الافتتاحية بضيوف موسم الرياض، والحضور الكريم، وذلك جاء بالتزامن من انطلاق فعاليات بوليفارد الرياض.

وفي كلمته قال تركي آل الشيخ ” من كان يتخيل أننا نرى هذه الأشياء كلها في الرياض “، وتابع أن ” هذا الشيئ كله ما كان بيصير لولا توفيق الله قبل كل شيئ، ولولا وجود شخص في رؤية ومقام سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان “.

وقد تجاوزت طاقة الاستيعاب 400 ألف ، رغم أن القدرة الاستيعابية لمنطقة البوليفارد 60 ألف فقط، وسيتم انطلاق 9 فعاليات في هذه المنطقة لجميع الفئات، ومن أبرز هذه الفعاليا هي مسيرة افتتاح الموسم، وأنشطة غنائية ورياضية، وسينما خارجية، بالاضافة لوجود المطاعم المختلفة، وسيضم الموسم تحت طياته مسرح محمد عبده والذي يتسع لعشرات الالاف من المتفرجين.

وفي المسيرة الضخمة لبوليفارد الرياض فقد شارك 1500 شخص يرتدون الأزياء الخاصة، تضمنت عروض بالدراجات النارية، والعربات الاستعراضية، والكثير الكثير من الفعاليات والمفاجأت للحضور، وكانت المسيرة 25 عربة على متنها شخصيات عالمية كبرى شاركت في فعاليات الموسم.

وفي أحداث رائعة تفوق الخيال أضاءت الألعاب النارية سماء الرياض بالتزامن مع انطلاق فعاليات بوليفارد الرياض.

والجدير بالذكر أن منطقة بوليفارد الرياض ستضم مسرح بكر سالم والذي يتسع ل 6 آلاف متفرج، بالاضافة لمسرح الراحل بكر الشدي.

ومن شأن هذه الفعاليات ان تجعل من الرياض قنديل يجذب أنظار العالم من خلال فعاليات الموسم المدعومة بشكل رسمي من رئيس موسم الرياض ورئيس الهيئة العامة للترفيه “تركي آل الشيخ”، والتي وصفها خبراء في الترفيه أنها تعكس الدقة المتناهية في التنظيم، وقدرة أبناء المملكة العربية السعودية على انجاز الفعاليات بمواصفات عالمية عالية، وبذلك تصبح السعودية واحدة من أهم وأبرز وجهات السياحة في العالم.

يعتبر موسم الرياض الترفيهي هو أضخم المواسم على الاطلاق في المملكة العربية السعودية، حيث يشارك في مسيرة البوليفارد كبار النجوم على المستوى العالمي.