في السعودية “التاكسي الأخضر” بمواصفات مميزة خلال أيام

0

أكدت مصادر أن السلطات في المملكة العربية السعودية قررت 0تدشين التاكسي الجديد المسمى ب”التاكسي الاخضر”، وذلك بعد الإنتهاءء من التجهيزات والتجارب، خلال الأسبوع الحالي، حيث بدأت هيئة النقل العامة بتنفيذ وتوجيه برنامج تدريبي للسائقين على سيارات الأجرة في المملكةز

وسيكون أول ظهور لسيارات الاجرة الجديدة في مطار السعودية، حيث سيستمر التغيير بالتدريج ليشمل سيارات الأجرة في جميع أنحاء السعودية.

يتكون البرنامج من دورات تدريبية مركزة على تطوير المهارات الخاصة بالسائقين، ويشمل المطارات الرئيسية، ويخدم الزائر والسائح، ويعمل على رفع مستوى الكفاءات المهنية للسائقين، والتعامل مع العملاء.

شرّعت هيئة الطيران المدني السعودي بتطوير العمل في جميع المطارات بالمملكة، وذلك لغحداثث نقلة نوعية في الخدمة والجودة، التي يريدها زوار المطارات من خلال عدد من مذكرات التفاهم والمبادرات، وآخرها مذكرة التفاهم بالتعاون مع مترو سابتكو وجدة.

وتتمثل هذه الاعمال بتخصيص موقفا خاصا بحافلات النقل بمنطقتي القدوم والمغادرة، وإنشاء محطة إنتظار أمام مواقع وقوف الحافلات.

ويشهد قطاع الأجرة في المملكة العربية السعودية تحديثات ونققلات نوعية، تقوم الهيئة العامة للنقل بتنفيذها، بتعاونها مع هيئة السياحة العامة، وتم تطوير الخدمات الداخلية بالسيارات، كما تم تطوير شكلها الخارجي، وتتميز سيارات الأجرة باللون الاخضر، وتشمل التحديثات الجديدة عدة خصائص جديدة، ومنها السداد الإلكتروني للأجرة، واتصال السيارات بالخرائط، وتقنيات جديدة أخرى.بالخرائط.

Leave A Reply