التخطي إلى المحتوى

بعد أسبوع فقط من تدشينه، تعرض مسجد “مضمار الخير” الجديد أمس الجمعة في محافظة الخرج السعودية، وبالتحديد على طريق الملك سلمان، لسرقة المكيفات.

وقالت مصادر محلية إن ” مجهولون استغلوا عدم وجود أي شخص في المكان بفترة الظهيرة، فقاموا بسرقة كافة المكيفات من المسجد، وفروا من المكان”.

وأشارت المصادر إلى أن مرتادي المسجد “فوجئوا عندما دخلوه ولم يجدوا المكيفات”، حيث أنهم قاموا بإبلاغ أفراد الحراسة التابعة لشركة أمنية خاصة في المكان، ومن ثم قام أفراد الحراسة بإبلاغ قوات الأمن.

قال أحمد البكيري رئيس بلدية الخرج إن ” البلدية قامت قبل عدة أيام بتركيب كاميرات مراقبة في جميع الحدائق العامة وساحات البلدية، وقد أنهت العمل نفسه في حديقة الملك فهد، وحديقة الملك عبد العزيز وجديقة الأمير عبد الرحمن بن ناصر ومضمار المشاة بحي الخزامى، وكذلك ساحة الأندلس وحديقة حي الخزامى “.

وتابع رئيس بلدية الخرج أنه “يجري العمل حاليًا على عدد من الحدائق في المحافظة “، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تأتي فيإطار العمل على حماية الممتلكات العامة من بعض الأعمال السلبية.

وتم تداول خبر سرقة المسجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن جانبهم استتنكر المتابعين هذا العمل الذي لا يمت لأخلاق السعوديين وأفعالهم بأي صلة، بل هو عمل لا يعبر إلّا عن أشخاص ” لا يعقلون” حسب وصف أحد المتابعين.