اخبار عربية

محاولة اعتراض موكب رئيس الوزراء السوداني

تلقت السودان صباح اليوم ، خبرا بتعرض رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك ، لعملية اطاحته من منصبه ولكن نجا رئيس الوزراء من تلك الحملةالقوية، حيث تماعتراض موكبة في مدينة الخرطوم بسيارة، ولكن طمئن التليفزيون السوداني بان السيد عبد الله حمدوك رئيس الوزراء بانه بخير وتم نقلة الي مكان امن بعد المحاولة التي انتهت بالفشل .

ومن خلال تغريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر رئيس الوزراء الشعب السوداني ” انه بخير وبصحة جيدة فليطمئن الشعب السوداني علي صحته ، وان ماتعرض له يزيده قوة وصلابة لعملية التغير ، وهذه المسيرة قد بنيت علي الابطال الذين تصرفوا بانفسهم من اجل مستقبل السودان “

وأكدت وكالة الأنباء السودانية ان رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك ، في الوقت الحالي يقوم بممارسة مهامه واعماله بشكل اعتيادي ، وانه في موقع امن وبصحة جيدة ، وان موكبة تعرض علي مدخل “كوبري كوبر” في العاصمة الخرطوم اثناء ذهابه للعمل الي مكتبه .

وتحدث مراسل ومدير مكتب الجزيرة في الخرطوم المسلمي الكباشي انه توجد حالة استنكار كبيرة بين صفوف الشعب السوداني الذي لم تمر عليه تلك الثقافات من عمليات.

ونتجعن عملية اعتراض الموكب من خلال سيارة “هونداي” كانت تنتظر علي الشارع الرئيسي ، وهو نفس الشارع الذي يمر منه موكب رئيس الوزراء ، ولم يكن احد بداخلها .

وتمت  اصابة السيارة الاولي سيارة الحماية ، وبداخلها الفريق الامني ، والسيارة الثانية قد استصدمت بالاولي ، وكان رئيس الوزراء بداخلها ولم تتضر كثيرا فقد الزجاج قد انهار .
و كان الحدث قريب من احد المنازل فتضرر بشكل بسيط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق