التخطي إلى المحتوى

يترقب جميع متابعي مسلسل الدراما التركية وخاصة المسلسل التركي القوي والذي حاز علي أعداد كبيرة من المتابعين بل الملايين ، مسلسل قيامة عثمان ، وخاصة بعد الإنتهاء من الحلقة السابعة عشر ذات الاحداث الشيقة والمثيرة ، وخاصة المواجهة الحادة بين عثمان الغازي والمغول بقيادة بولغاي والدولة البيزنطية ، لقد كانت المفاجئة الكبيرة بالاعلان عن عدم نقل الحلقة الثامنة عشر ، وقد تم اذاعة الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي تفيد بأنه تم تأجيل الحلقة لمدة أسبوعين علي الأقل ، وحتى اللحظة لم تبرر الشركة المنتجة السبب .

 

ويدعي البعض أن سبب تأجيل مسلسل قيامة عثمان يتعلق بالأحداث المرتبطة بعودة ارطغرل ، وخاصة اأه مع عودته سترتفع نسبة المتابعين .

وأحداث المسلسل تتوالي بشكل كبير حول قيامة الدولة العثمانية والصعوبات التي تواجه الدولة من التتار والمغول والصليبين والفرس ، وياتي ابن عثمان ليعيد أمجاد الدولة العثمانية .

والمسلسل يعتبر من أقوي المسلسلات التركية ، التي تم عرضها علي القنوات العربية ، ولا ننسي المسلسلات الاخري التي لقيت العديد من من الاقبال الجمهوري ، كمسلسل وادي الذئاب ، ومسلسل نور ، سنوات الضياع ، وحريم السلطان .

والمسلسل التركي من إنتاج مؤسسة “بوزداغ فيلم” ، اخراج متين جوناي ، من بطولة الممثل بوراك أوزجيفيت ، والممثلة عائشة جول .

مسلسل قيامة عثمان يتم عرضة يوم واحد في الأسبوع ، يوم الاربعاء عبر قناة “atv” التركية ، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية ، وبعد عرض الحلقة يتم ترجمتها بعد ساعة من عرضها .

التعليقات

اترك تعليقاً