هاشتاق “أنقذوا بلقيس وأطفالها” يتصدر الترند على تويتر في السعودية

تصدر هاشتاق “أنقذوا بلقيس وأطفالها”، الترند على تويتر في المملكة العربية السعودية، بعدان قامت إحدي السيدات بنشر طلب استغاثة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، وذلك أن هذه السيدة التي تدعي بلقيس تتعرض إلي عنف كبير، من قبل أقرب الناس لها وهم أسرتها حيث نشرت صور عبر التواصل الإجتماعي.

وتحدثت السيدة بلقيس عن أنواع العذاب التي تتعرض له هي وأطفالها ،ونشرت حديثها عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي ،وقد حددت بلقيس عنوان منزل أسرتها المحتجزة فيه ،وذكرت إسمها بالكامل لتظهر مدي مصداقيتها لما تتعرض له من إضطهاد كبير هي وأطفالها الصغار ، فإسمها الكامل هو “بلقيس علي يحيى دغريري”.

وتوجد في المملكة العربية السعودية ، وتحدثت أيضا إنه تم حبسها في إحدي غرف منزل أسرتها ، إلي جانب التهديد المستمر لأطفالها والتعنيف بإرسالهم إلي والدهم .

”#انقذوا_بلقيس_واطفالها“ كما أن الجهات المختصة عملت للتوصل للسيدة المحتجزة وأطفالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لتوفير الحماية والامان لبلقيس حيث ذكرت بلقيس ،إن ذويها يشجعوهاعلي التخلص من نفسها بنفسها ، ولقيت هذه التغريدة الإستجابة من قبل مركز بلاغات العنف االأسري التابع لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية لعمل اللازم بحق بلقيس وأبناؤها ، وتحدث المسئولون بانهم يقومون بعمل الاجراءات الازمة مع أخذ الحيطة والحذر لربما تداعيات بلقيس كاذبة مع وجود إمكانية التشكيك بأقوالها .

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.