اخبار عربية

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تفاصيل جديدة للحصول على ترخيص مشغلي شبكات MVNO

قدمت هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات كشف ، عبر ” تويتر ” حسابها الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي ، في رغبة الحصول علي ترخيص لتمكين خدمات مشغلي شبكات الإتصالات المتنقلة الإفتراضية في المملكة العربية السعودية ” MVNO ” من خلال الوثيقة الرسمية عبر موقعها .

وتم إتاحة الفرصة لتقديم طلبات المنافسة لإكتساب الترخيص ، حسب المتطلبات الموجودة داخل الوثيقة المنشورة عبر موقعها وسيتم تقديم الطلب في حد أقصاه ، يوم الأحد 17 /9/ 1441هـ ،  الموافق 10 /5/مايو/2020 ، وتم تحديد الوقت الساعة 3:00 عصراً .

والوثيقة كانت تتضمن العديد من الموضوعات التي تحتاج إلي ترخيص ، من أبرز هذه الموضوعات التي تشكلت عبر نقاط رئيسية للحصول علي ترخيص لها ، ما يتعلق بأحوال الشركاء والإتحاد ، وما يتعلق ” بالمضيف ” مقدم الطلب بما يختص صاحب البنية التحتية ، المقابلات المالية ، إن الترخيص شامل كل مايتعلق بالأنظمة والبنية التحتية ،وتقديم الخدمات الإفتراضية والآليات المتبعة في الترقيم .

وأوضحت هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات ، إن الترخيص المتاح سيساعد في تعزيز فرص الإستثمار في القطاع ، ولاننسي الدعم الذي يساعد ريادة الأعمال في المشاريع الإستثمارية ، ومما يدفع عجلة الإبتكار والتحفيز والتنوع في تقنية المعلومات وخدمات الإتصالات .

المصدر جنة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق