التخطي إلى المحتوى

تحدث الكثير حول الوضع الصحي للملك سلمان والعديد يتداول أن الملك قد فارق الحياة ، وظهر الملك سلمان بن عبدالعزيز، يوم الثلاثاء من خلال ترأسه جلسة مجلس الوزراء وسط تكهنات عن حالته الصحية وسبب الدخول للمستشفى أثيرت بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد نشر تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي،عبر ” تويتر” رد فيها على ما يتم تداوله، حيث قال: “انه يستغرب من ثقة وجرأة من ينش ر الاخبا ر مع عدم التاكد عن الوضع الصحي للملك و ا خبار ملكنا حفظه الله.. عدة حسابات غردت بخروجه حفظه الله من المستشفى، والحمد لله أنه بخير وعافية ورأيناه واطمأنت قلوبنا عليه حفظه الله وهو يرأس مجلس الوزراء عبر الاتصال  من مقره في المستشفى، وسيخرج بعون الله سالمًا معافىً وسيعلن ذلك”.

وقام العاهل السعودي من خلال وكالة الأنباء السعودية الرسمية مقطع مصور يترأس الملك سلمان جلسة مجلس الوزراء من مقره في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض على صفحتها عبر “بتويتر”.

وعن سبب الدخول للمستشفى، نقلت وكالة الانباء السعودية بتقريرها أن العاهل السعودي “توجه بالشكر والحمد للمولى جل وعلا أن منّ عليه بالصحة والعافية، إثر الفحوصات التي أجريت له ـ رعاه الله ـ جراء التهاب في المرارة، معرباً عن تقديره لكل من سأل عنه ـ أيده الله ـ للاطمئنان على صحته”.

التعليقات

اترك تعليقاً