التخطي إلى المحتوى

قام الهضبة بطرح العديد من أغانية الرائعة والمحبوبة لجمهوره الكبير والمستمع الجيد ، لأغنيات قام باداؤها واحياؤها ، بمدينة سيتي في دبي ، وسط عدد كبير من الجماهير المحبة للفنان عمرو دياب وأغانية التي تم إصدارها مؤخراً ، حيث أقبل الآلآف من معجبية للإستمتاع والاستماع بأغنية الجديدة والجميلة ، حيث غني الهضبة “يوم تلات “،” بحبه “، ” قدام مرايتها ”  وهما من أنجح الأغاني التي تم طرحها مؤخرا وسط الحشود الكبيرة من الجمهور .

وإنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع غنائي للفنان عمرو دياب ، وهو يغني ويبدع في أغنيته الجديدة ” هيعيش يفتكرني ” ، وهي من ضمن الألبوم الجديد المفروض يتم إصداره في منتصف شهر فبراير والألبوم بعنوان “سهران ” .

وسوف ، يُحيي الفنان الكبير عمرو دياب حفلاً غنائياً ، بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية في منطقة سما الغربية.
ومن شده جمهور عمر دياب تم نفاذ كمية التذاكر في المنطقة، كما أعلنت الجهة المختصة بالحفل .

من المقرر أن يتم طرح  الالبوم الجديد لعمرو دياب “سهران” في  يوم 12 فبراير الجاري.

وتم طرح ثلاث أغنيات من أغاني الألبوم الجديد عبر القناة الرسمية للمطرب عمرو دياب وهم “عم الطبيب ” و” ياروقانك ” و” هيعيش يفتكرني ” .

عمرو دياب من مواليد 11 أكتوبر 1961  وهو من أشهر المطربين في الوطن العربي ، وحقق انتشار كبير داخل العالم وتم ترجمة العديد من أغانية الي عدة لغات أهمها الإنجليزية، البلغارية والتركية  والهندية، واليونانيةوالألبانية والفرنسية، كما وحصل علي العديد من الجوائز .

الهضبة هو أول مطرب عربي يدخل موسوعة “غينيس”  للأرقام القياسية ، وهو أول مطرب يحصل على جوائز عديدة  الموسيقي العالمية لاكثر المبيعات في الشرق الاوسط .
ولد عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب بمدينة بورسعيد، وهو من عائلة بسيطة وعائلته من منيا القمح في قرية سنهوت بمحافظة الشرقية،وحصل على درجة البكالريوس في تخصص الموسيقى العربية من أكاديمية الفنون عام 1983 بدأ حياته الغنائية بنفس العام.

التعليقات

اترك تعليقاً